أخبار الفنانينعالم الفن

اختفاء يعقوب بوشهري من سناب شات .. ومصادر تؤكد اعتقاله واجراء تحقيق معه ( صور )



تابعنا عبر

كشفت مصادر اخبارية فنية إن السلطات الكويتية ألقت القبض على مشهور وسائل التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري بعد عودته للكويت من لندن بعد اتهامه في قضية «يخت الخمور»، فيما لم تؤكد أو تنفِ أي من وسائل الإعلام الرسمية الخبر.

اختفاء يعقوب بوشهري من سناب شات

ما تداول من أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن القبض على بوشهري، يأتي بعد ساعات قليلة من إعلانه عزمه عودته للكويت لمتابعة سير التحقيقات في واقعة العثور على 700 زجاجة خمر على متن يخته الخاص بعد عودته من رحلة لإحدى الدول الخليجية المجاورة، وهو الأمر الذي يجرمه ويمنعه القانون الكويتي.

كما لوحظ انقطاع يعقوب بوشهري عن نشر أية قصص عبر حسابه على «سناب شات»، حيث ظهر للمرة الأخيرة قبل يومين معلناً نيته العودة لبلاده الكويت بعد رحلة قصيرة في لندن.

وقال المشهور الكويتي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في «سناب شات» عقب اتهامه بقضية «يخت الخمور» إنه آن الأوان ليعود إلى بلده لمتابعة مجريات القضية التي تصدرت حديث النشطاء على مدى الأيام الماضية.

وتزامن إعلان بوشهري عودته للكويت، مع إصدار النيابة العامة أمراً بضبطه وإحضاره على خلفية التحقيقات الجارية في القضية، وفق ما أكدته صحف كويتية.

اعتقال يعقوب بوشهري

ذكر حساب “شاهين سناب” الإخباري على موقع “تويتر” أن السلطات الكويتية اعتقلت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري على خلفية قضية تهريب كحول على متن يخته.

وكان بوشهري قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات” أكد من خلاله أنه سيعود إلى بلده لمتابعة مجريات القضية التي تصدَرت حديث النشطاء على مدى 3 أيام، بعد ضبط الخمور واليخت والأشخاص الذين كانوا على متنه.

وأكد بوشهري أنه سيعود إلى الكويت فور تمكنه من حجز تذكرة للسفر، لمتابعة إجراءات القضية والمطلوب منه بشأنها، مشدداً على أنه “لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيئ إليه”.

وكانت النيابة العامة الكويتية قد أصدرت أمراً بضبط بوشهري وإحضاره على خلفية التحقيقات الجارية في القضية. في حين طالب الأخير بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكداً ثقته بكل السلطات الكويتية من جهات أمنية وتحقيق.

وأحبطت السلطات الكويتية الجمعة الماضي عملية دخول كميات كبيرة من الخمور، قُدّرت بنحو 700 زجاجة متنوعة من الخمر، وذلك أثناء محاولة إدخالها إلى البلاد على متن يخت كان قادماً من إحدى الدول الخليجية.

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري يحمل الجنسية الكويتية، وهو يعتبر ناشط ومغني كويتي، ولد في دولة الكويت عام 1983 م، اكتسب شهرةً واسعةً على منصات التواصل الاجتماعي من خلال المقاطع المصورة التي ينشرها على حسابه الرسمي سناب شات، كما أنّه وجهًا إعلاميًا للعديد من الماركات التجارية الرجالية المشهورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)