أخبار الفنانينعالم الفن

هجوم ضد السعودية “مودل روز” بسبب حركات مسيئة وظهورها بالبيكيني في فيديو “فاضح”



تابعنا عبر

تصدّر اسم عارضة الأزياء السعودية “مودل روز” محركات البحث في عدد من الدول العربية، إثر ظهورها في فيديو فاضح خلال رقصها على “الأربعة” مرتديةً البيكيني على متن يخت سياحي مع أصدقائها، بناءً على طلب أحدهم بعد نعتها بـ”العاهرة”.

وأثار الفيديو الذي رصد الواقعة موجة غضب عارمة وهجوماً حاداً ضد “مودل روز”، لا سيما أنه انتشر بعدما كشفت في لقطات سابقة أجزاء حساسة من جسمها خلال بث مباشر مع متابعيها على تطبيق “سناب شات”.

وأطلت “مودل روز” في فيديو دعائي لنوع من الأحذية، مرتديةً معطف استحمام باللون الأبيض، ما أدى الى ظهور صدرها خلال انحنائها، الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، بين متهمٍ لها بتعمّد الأمر في سبيل تحقيق المشاهدات، ومن اعتبر أن ما حصل خطأ غير مقصود.

يُذكر أن “𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏” أعلنت أخيراً كسبها قضية خُلع بحق زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، بعد نزاع قضائي طويل في أروقة المحاكم وعلى شبكات التواصل الاجتماعي التي شهدت اتهامات متبادلة بالاستغلال والاستيلاء على الأموال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)