أخبار الفنانينعالم الفن

شاهد: رهف القحطاني ومروج الرحيلي تثيران غضب السعوديين.. قميص نوم في المالديف



تابعنا عبر

نشرت مروج الرحيلي مقطع فيديو وثقت فيه رحلتها السياحية إلى الملديف برفقة رهف القحطاني .

وظهرت مروج في الفيديو وهي تفتح طبق يحتوي على فواكة ، وعلقت قائلة:” عندهم فواكة غريبة “.

وتابعت :” عندي اختبار لرهف تعالي بسرعة .. إيش هذه الفاكهة دوقيها “، وعندما رفضت رهف أن تتذوقها ، قالت القحطاني ” هذه جوافة ” .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لرهف القحطاني ومروج الرحيلي شاركتاها عبر حسابهما الشخصي على تطبيق “سناب شات”، فتظهر  في إحدى الفيديوهات ترقص وتتمايل بطريقة وصفها البعض بالجريئة، بينما ارتدت فستان صيفي باللون البرتقالي والأصفر جاء عاري الكتفين.

بينما تظهر مروج مُرتديةً فستان ضيق ذي شيالات سباغيتي رفيعة باللون الأخضر المُزيَّن بطبعات ملونة، بينما سرَّحت شعرها على شكل تسريحة ذيل حصان منخفضة.

ومن بين المقاطع الذي أحدثت ضجة، ظهورهما بقمصان نوم عرائسية، حيث ارتدت مروج بيجاما ساتان وردية ، واختارت رهف قميص نوم أبيض مؤلف من فستان من الساتان وروب من الشيفون الشفاف المُزيَّن بريش.

وعلَّقت إحدى المستخدمات منتقدة: “مروج لابسسسه روب حمام ياخي شسالفه والثانيه ريش ؟ بقول مالنا دخل وهم حرين بس الوضع العام مافي احترام ؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)