مجتمعمنوعات

الجزء الثاني “مرعب” : توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للوطن العربي والعالم 2023



تابعنا عبر

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للوطن العربي والعالم 2023 وأبراج اليوم، ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك الشهيرة ولدت في 17 يناير1958 وهي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية، مصرية، لُقّبت بـ”سيّدة التوقعات”.

وأطلت خبيرة الفلك الشهيرة وسيدة التوقعات  ليلى عبد اللطيف عبر قناتها على “يوتيوب” توقعات نارية جديدة وكانت أبرزها:

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للوطن العربي :

لبنان

  • بورصة بيروت تشهد خلال المرحلة القادمة ارتفاعا جنونيا بسعر صرف الدولار وسنكون امام رقم صادم قد يتجاوز الـ 30 او 50 ألف ليرة.
  • يشهد لبنان انقطاعا قاسيا لبعض المواد الغذائية والأدوية مع انقطاع مفاجئ لشبكة الانترنت في أغلب المدن والمناطق اللبنانية .
  • أزمة الكهرباء ستكون صعبة خلال الأشهر القادمة ولكن في نهاية أشهر عام 2022 سيكون هناك انفراجاً.
  • الجيش اللبناني سيحصل على مساعدات كبيرة مالية وليس فقط عسكرية.
  • وأشارت إلى انًها توقعت سابقاً حصول جريمة سيكون ضحاياها من العائلة نفسها وذك في إشارة إلى جريمة أنصار.

بقية الدول العربية ( السعودية ومصر وسوريا وتونس والجزائر والمغرب والخليج والاردن والعراق وفلسطين وليبيا ) شاهد التوقعات عبرر الفيديو :

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للوطن العربي عربيًا ودولياً:

أمريكيا : ستكون امام احداث صادمة امنيا واقتصاديا.

اعصار مدمر يطال عدة ولايات وستعتبر هذه الكارثة هي الاكبر في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية

زلزال مدمر يتخطى تسع درجات في امريكا .

وجود خطر كبير من خلال مذنب

البيت الابيض حديث الناس والاعلام لحدث ما .

السعودية

محمد بن سلمان سيكون خلال ٢٠٢٢ الراعي الابرز للسلام العربي والبداية من اليمن وصولا الى كل الدول العربية وسوف نهد استقرار امني في اليمن .

تصبح اليمن ضمن مجموعة مجلس التعاون الخليجي وبن سلمان هو عراب المصلاحات وتوحيد الصفوف

السعودية سوف تمتلك مفاتيح الكثير من الحلول في الدول العربية للمسامهمة في بدء عمليات البناء والاستثمار .

مصر

الاضواء الاعلامية تبقى على السيسي وارودغان ، سنرى المشهد التركي يشهد بوضوح وسيقوم بزيارة مصر ، وصورة تجمع بين اردوغان والسيسي .

تغيير في العلاقات بين مصر وتركيا عل العصيد الاقتصادي والسياسي والسيسي يزور تركيا وستكون البداية لفتح صفحة جديدة .

تغير جذري تجاه سوريا ويصب في مصلحة سوريا ، وحصول مصالحة خليجية ايرانية لبدء اعمار سوريا.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف لأبراج اليوم مايو/آيار 2022‎‎

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،من الناحية العاطفية لا تفترض سوء النية في الطرف الآخر حاليًا، عليك أن تنتظر حتى وضوح الرؤية حتى تستطيع الحكم عليه بشكل أفضل، أما من الناحية المهنية لقد تحملت الكثير من المتاعب في سبيل هذا العمل، وأصبح الأمر يتسبب لك في ضرر على الصعيد الشخصي، هذا الشيء يجب أن يتوقف عند هذا الحد، أما من الناحية العاطفية لديك القليل جدًا من الوقت لتدارك أسباب هذا المرض، بعد ذلك ستكون الأمور في غير صالحك بالكامل.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية العاطفية هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد، أما من الناحية المهنية لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا، أما من الناحية الصحية عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية العاطفية أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد، أما من الناحية المهنية يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك، أما من الناحية الصحية عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها.


توقعات ليلى عبد اللطيف برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية العاطفية أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة، أما من من الناحية المهنية عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق، أما من الناحية الصحية أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،من الناحية العاطفية أمامك وقت طويل حتى تستطيع القول إنك رسخت أركان هذه العلاقة، أنت الآن في مرحلة البناء وعليك العمل بشكل جاد للإكمال إلى النهاية، أما من الناحية المهنية يجب أن تبني قراراتك في العمل في الفترة المقبلة على أسس صحيحة، ما تحاول القيام به في الفترة الأخيرة ليس في صالحك أبدًا، أما من الناحية الصحية تشعر بألم مفاجئ في منطقة حساسة من جسدك، أسلوب تعاملك مع هذا الألم سيحدد ما ستؤول إليه الأمور في المرحلة التالية.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية العاطفية علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب، أما من الناحية المهنية عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع، أما الناحية الصحية عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية العاطفية الحب وحده هو ما قد ينقذك من هذه الحياة المضطربة، عليك أن تعترف أن مشاعرك تواقة إلى هذه التجربة الجديدة، أما الناحية المهنية ستكتشف كم كان الخطأ الذي ارتكبته فادحًا عندما تركت هذا العمل مع أنه كان عملاً ملائمًا لك من الكثير من النواحي، أما الناحية الصحية أنت تحاول بدأب أن تتخلص من هذا المرض، لكن يبدو أن الأمور لن تكون في صالحك على الفور لمجرد أنك قمت ببعض المجهود.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية العاطفية تحاول النجوم أن تساعدك على تطوير هذه العلاقة والتقريب بينك وبين الطرف الآخر، لكنك تأبى إلى تحطيمها والتسبب في المتاعب لها، عليك أن تخجل من نفسك، أما من الناحية المهنية سيأتي لك هذا العمل بالكثير من الخير على الصعيد الشخصي، لذا تمسك به ولا تستمع إلى الآراء التي تدعوك إلى التخلي عنه، أما من الناحية الصحية لن يمكنك أن تتمتع بالصحة الكاملة وأنت تتخذ هذا الطريق السيئ، عليك أن تعود إلى الالتزام حتى تحقق أهدافك الصحية.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية العاطفية هذه العلاقة تضمنت الكثير من المشاعر المضطربة، لكنها الآن تسير على الطريق الصحيح ومن المنتظر أن تتطور بشكل جاد، أما من الناحية المهنية أنت مضطر للاستمرار في هذا العمل وإن كان مردوده المالي ليس جيدًا، إلا أنه الشيء المتاح لك حاليًا وعليك التمسك به، أما من الناحية الصحية عليك أن تحترم نداء جسدك، ولا تقم بالأمور التي قد تسبب لك المتاعب الصحية التي أنت في غنى عنها.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية العاطفية المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه، أما من الناحية المهنية أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي، أما من الناحية الصحية أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية العاطفية هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية، أما من الناحية المهنية لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها، أما الناحية الصحية عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها.

توقعات ليلى عبد اللطيف برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية العاطفية عليك أن تكون شديد الحذر من انقلاب الأمور بينك وبين الطرف الآخر فجأة، قد يحدث ما لا يحمد عقباه في الواقع، أما من الناحية المهنية هذا العمل سوف ينقل حياتك نقلة نوعية شديدة الأهمية، وعليك أن تكون مهتمًا به بدرجة أهميته بالنسبة إليك، أما من الناحية الصحية حالتك الصحية الآن لا يجب أن تثير لديك أي قلق، أنت في حالة مثالية في الواقع وعليك أن تستمر على هذا المنوال.

زواج ليلى عبد اللطيف

تزوجت ليلى عبد اللطيف للمرة الأولى من رجل سعودي رزقت منه فهد وزينة، إنفصلت عنه، توفي زوجها فيما بعد وعادت إلى لبنان بسبب مرضها إذ كانت تشعر بشحنات كهربائية في رأسها خضعت بسببها للعلاج إبتعدت ليلى عن أولادها تنقلت حينها بين بيروت وجدة، ثم تزوجت ليلى عبد اللطيف للمرة الثانية من رجل أصل لبناني “مارك أبو جودة” بعد قصة حب أعتنق زوجها الأسلام، وافتتحتا بعدها محلاً لبيع المنتجات الغذائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)