أخبار محليةمحلياتمميز

سوريا .. “الآن” رابط تحميل اسماء المقبولين في مسابقة التوظيف المركزية 2022 صيغة pdf

The names of those admitted to the Central Employment Competition 2022 Syria



تابعنا عبر

قامت وزارة التنمية الادارية في سوريا بـ الاعلان اسماء المقبولين في مسابقة التوظيف المركزية 2022 لكافة المحافظات السورية ، ونقدم لكم اسماء الناجحين والمقبولين للاشتراك في المسابقة.

وهي فئة أولى و فئة ثانية وفئة ثالثة وفئة رابعة وفئة خامسة .

سوريا 2022 :  إعلان أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية 2022 وزارة التنمية الادارية في سورية مسابقة التوظيف المركزية 2022

أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية 2022

بدأت وزارة التنمية الإدارية اليوم بإعلان أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية التي أعلنت عنها في التاسع من كانون الثاني الماضي.

وكان استقبال طلبات التقدم للمسابقة بدأ في الـ 30 من كانون الثاني واستمر حتى الـ 17 من آذار الماضيين وبلغ عدد المتقدمين إليها أكثر من 209 آلاف متقدم بمختلف الاختصاصات المطلوبة منهم 32160 للفئة الأولى بينما وصل العدد في الفئة الثانية إلى 106787 إضافة إلى 28340 للفئة الثالثة و12500 للفئة الرابعة و32186 للفئة الخامسة.

رابط اسماء المقبولين في مسابقة التوظيف المركزية – موقع وزارة التنمية الإدارية

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي أنه بعد الانتهاء من عمليات التدقيق تصدر تباعاً وحسب المحافظات سلسلة من القرارات المتضمنة أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة والاختبار مشيرة إلى أنه للاطلاع على أسماء المقبولين وموعد الامتحان التحريري يمكن زيارة موقع الوزارة على التلغرام. لمحافظات ( دمشق-ريف دمشق – حمص -حماة- حلب – طرطوس – اللاذقية – ادلب – السويداء – القنيطرة – درعا – الحسكة – دير الزور – الرقة – ادلب ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)