مجتمعمنوعات

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون لـ تحديث بطاقة التموين 2022 .. إليكم الرابط والخطوات

موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف المحمول ، دعم مصر تسجيل رقم التليفون المحمول ، تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر ، تحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين



تابعنا عبر

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون لـ تحديث بطاقة التموين 2022 .. إليك الرابط والخطوات و موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف المحمول ، دعم مصر تسجيل رقم التليفون المحمول ، تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر ، تحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين .

تحديث بطاقة التموين 2022

وفعلت وزارة التموين والتجارة الداخلية رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون إلى بيانات بطاقة التموين 2022 للمواطنين إلكترونيا بالمجان، للمواطنين من حاملي البطاقات التموينية المستهدفين بتحديث بياناتهم على موقع دعم مصر.

تفعيل موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون

وأعلنت وزارة التموين بحسب موقع “الدستور ”  أن موقع دعم مصر تم تفعيله بداية من يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 لاستقبال طلبات تسجيل رقم التليفون إلى بيانات بطاقة التموين لتخفيف الضغط والزحام على مكاتب التموين المنتشرة في المحافظات والتيسير على المواطنين.

وكانت التموين قد أرسلت رسالة تحذيرية لأصحاب البطاقات التموين عبر بونات صرف الخبز، تطالب بضرورة تسجيل رقم تليفون مسجل في إحدى شركات المحمول إلى بيانات بطاقة التموين خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة.

أخر موعد لتسجيل التليفون على دعم مصر

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمد مهلة تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر ومكاتب التموين بالمدن والمحافظات شهرًا إضافيًا على أن تنتهي مدة التحديث يوم 30 يونيو 2022.

وأكدت الوزارة على وجوب تسجيل  الرقم باسم رب الأسرة أو صاحب البطاقة التموينية، وأن يكون قد مر 3 أشهر على نقل ملكية الرقم لصاحب البطاقة.

كيفية تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر

كيفية تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عبر السطور التالية:-

  • تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر عبر رابط tamwin.com.eg.
  • اخيتبار أيقونة خدمات تموينية للمواطنين.
  • اضغط على أيقونة تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)