أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل تطبيق سرتفيكا 2022 للاندرويد apk 2022 برابط مباشر .. أسئلة لتعليم الطلاب في جميع المراحل المدرسية

تنزيل تطبيق سرتفيكا Certafica Apk 2022 للاندرويد برابط مباشر



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ” تحميل تطبيق سرتفيكا 2022 للاندرويد apk 2022 برابط مباشر .. أسئلة لتعليم الطلاب في جميع المراحل المدرسية  .

وهو تنزيل تطبيق سرتفيكا Certafica Apk 2022 للاندرويد برابط مباشر

تطبيق سرتفيكا 2022

بحسب موقع “ترندينغ” هو تطبيق تعليمي للهواتف الذكية يساعد الطالب مراجعة وحفظ كافة دروسه المتعلقة بالمناهج التعليمية وذلك بطريقة حديثة ومبتكرة عن طريق عرض اختبارات متنوعة بأنواع مختلفة, بالإضافة لإمكانية عرض مجموعة من النصائح والإرشادات بشكل دوري وذلك بهدف رفع المستوى التعليمي للطلاب وتخفيف الاعتماد على الدروس الخصوصية وتعزيز استثمار التكنلوجيا الحديثة وتطبيقات الموبايل بطريقة مفيدة في حياة الطالب اليومية.

مميزات التطبيق

1- اختبارات متنوعة:

إمكانية إجراء اختبارات تجريبية للمناهج التعليمية في المرحلتين الاعدادية والثانوية تساعد الطلاب على مراجعة وحفظ ما تم إخذه من دروس بهدف ترسيخ المعلومة التي تم تعلمها في المدرسة وتعزيز التعلم الذاتي وتخفيف الاعتماد على الدروس الخصوصية.


2- المسابقات:

لتعزيز تفاعل الطلاب مع سير العملية التعليمية سوف يتم إجراء مسابقات تنافسية بشكل دورب عن طريق مشاركة نتائج الاختبارات في صفحات التواصل الاجتماعي.


3- جلسات امتحانية:

عند الذروة الامتحانية يكون الطالب بحاجة الى بنك من الاختبارات التي تساعده في مراجعة معلوماته بطريقة ذكية وللاستثمار الأمثل لوقته.


4- نصائح وارشادات:

لتقديم رعاية شاملة للطالب يقوم التطبيق بعرض مجموعة من النصائح والاستشارات للطالب بالإضافة الى الارشادات ضمن عدة اتجاهات طيلة مشواره الدراسي (صحية – تربوية – نفسية – رياضية ….) بالتنسيق مع مجموعة من الخبراء المختصين بهذه المجالات.

5- أخبار تعليمية:

متابعة الاخبار التعليمية المحلية للطلاب بالتعاون مع المؤسسات التعليمية الرسمية والخاصة.

6- اشعارات:

خدمة الاشعارات تقوم بتحفيز دائم للطالب كما تبقيه باطلاع مباشر باخر الارشادات التعليمية الصادرة من الجهات التربوية .

تحميل تطبيق سرتفيكا 2022 للاندرويد apk 2022 برابط مباشر

الآن تحميل تطبيق سرتفيكا للايفون والاندرويد برابط مباشر مجاناً لمساعدة الطلبة في إستكمال مسيرتهم الدراسية وأنشطتهم اليومية

 

إسم التطبيق سرتفيكا‎
الحجم 19 ميجابايت
نظام التشغيل كافة الأنظمة
آخر تحديث 2022
الإصدار 1.0.0.1
الفئة تعليمي
المطور Smart Window
السعر مجاني رابط مباشر للتحميل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)