أخبار محليةمحلياتمميز

سوريا ..موقع وزارة النقل السورية .. رابط تقديم اعتراض على الغاء الدعم الحكومي للسيارات



تابعنا عبر

أعلنت وزارة النقل في الجمهورية العربية السورية عن موقع إلكتروني جديد للاعتراض على الاستبعاد من “الدعم الحكومي” بسبب امتلاكهم سيارة عبر الموقع دون الحاجة لمراجعة مديرياتها.

رابط تقديم اعتراض للمستبعدين – موقع وزارة النقل السورية

وبحسب بيان للوزارة، اليوم ، يمكن للموظفين المدنيين والعسكريين الدائمين والمؤقتين و “ذوي الشهداء” تقديم اعتراض عبر الموقع الجديد (الرابط هنا) عبر إدخال بيانات رقم السيارة السياحية، ورقم الهوية الخاص بمالك السيارة ورقم هاتفه، واسم الجهة العامل لديها، سواء كان موظفًا أو متقاعدًا.

ويشترط البيان تقديم “ذوي الشهداء” لـ”وثيقة شرف”، بالإضافة إلى المعلومات السابقة.

وأوضح البيان، أن فريق عمل الوزارة سيدقق البيانات ويطابقها مع المعايير المعتمدة في هيكلة الدعم، ثم إصدار نتيجة التدقيق وإيصالها إلى الشخص المعترض تلقائيًا.

وتوقفت المنصة التي أطلقتها وزارة النقل السورية ،لقبول اعتراضات المستبعدين من الدعم لامتلاكهم سيارة واحدة.

ويأتي توقف منصة اﻻعتراض على قرار استبعاد الموظفين من الدعم بعد أقل من يومٍ من إطلاقها.

وأكدت إذاعة “شام إف إم” المحليو، أنه وردت عدو شكاوى حول توقف تلك المنصة.

ويمكنكم محاولة الدخول الى المنصة في وقت لاحق اذا لم يعمل الرابط معكم اليوم .

وفي 29 من نيسان الماضي، أعلنت وزارة الاقتصاد والتقانة السورية تحديث منصة الاعتراضات على الدعم لتقديم الاعتراضات دون الحاجة إلى مراجعة الجهات المعنية بشكل شخصي.

ومطلع شباط الماضي، بدأت وزارة الاتصالات، بتطبيق إزالة “الدعم الحكومي” عن مجموعة من حاملي “البطاقة الذكية”، إذ وصل عدد البطاقات المزالة إلى حوالي 598 ألفًا،بحسب تصريح الوزارة لإذاعة “نينار إف إم”.

ويحق لأي من الشرائح التي يتم استبعادها من الدعم الحكومي، تقديم طلبات الاعتراض، إن كان هناك أي تغيير على بياناتهم التي تم استبعادهم بموجبها.

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)