مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 الجزء الثاني على منصة “نتفليكس”

مواعيد عرض حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات جزء 2 ( AlRawabi School for Girls Season 2 )



تابعنا عبر

أعلنت شبكة “نتفليكس” عن موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 الجزء الثاني على منصة “نتفليكس” ، وهو المسلسل الاردني الذي صدر موسمه الأول في أغسطس/آب 2021 و الذي اثار الجدل .

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

أحداث مسلسل AlRawabi School for Girls : فتاة جميلة وصغيرة تسمى مريم وهي من الفتيات المميزة التي تتسم بالتفوق والهدوء وسط رفيقاتها، والتي تجد نفسها بشكل عام ومفاجئ موضع عدد كبير من الاتهامات من الجميع حتى من أسرتها التي كانت تدعمها، وكل تلك المشكلات تكون بسبب زميلتها في الصف “ليان” و صديقاتها الأخريات اللاتي اعتدن معاملتها بشكل سئ و على التنمر عليها، ومن ثم تتغير شخصية “مريم” بشكل كبير للغاية وهذا يكون نتيجة جميع الظروف التي وضعت لها ومن هنا تكون رحلة انتقامها لنرى عدد كبير للغاية من الكواليس ومجموعة متنوعة من الأحداث التي سوف تدور بين المراهقات والموضوعات التي تثير اهتماماتهن.

وأُعجب الكثيرون بالعمل ووجدوه جريئا وفريدا من نوعه لاستعراضه قضايا عصرية مهمة؛ سلطت الضوء على بعض المشاكل التي تتعرّض لها المراهقات بين التنمر والتحرش الجنسي والمشكلات الأسرية وانتشار منصات التواصل الاجتماعي، وتأثير كل ذلك على الثقة بالنفس وسلوك الطالبات؛ ظهر قطاع آخر من المشاهدين الذين اتهموا صُنَّاع المسلسل بخدش الحياء وتقديم عمل مُنحدر أخلاقيا لا يمثّل سواء العادات والتقاليد أو التعاليم الدينية.

حتى إن المُدّعي العام أمر بوقف عرضه في عمّان بمجرد طرحه، وهي الإشكالية نفسها التي عادت للظهور مع الإعلان عن الجزء الجديد، وسرعان ما استجاب قطاع بالحماس مُعربين عن سعادتهم بالخبر وتشوقّهم للجزء الجديد، بينما عاود الغاضبون إثبات موقفهم وإيمانهم بأن العمل يُشوّه الصورة النمطية للأردن وشعبها المحافظ.

 

مواعيد عرض حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات جزء 2

من المقرر عرض حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 الجزء الثاني على منصة “نتفليكس” في شهر 6 حزيران لعام 2022 .

ونشرت نتفلكس” عبر حسابها على موقع التواصل “انستجرام” برومو للعمل تعلن من خلاله للموسم الثاني تروج للمسلسل مصحوبة بعبارة”اول مرة اتحمس لخبر متعلق بالمدارس،،موسم جديد من مدرسة الروابي للبنات”. واعلنت عنه حصريآ

المسلسل بطولة: ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، إخراج: تيما الشوملي، من إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.

أسماء حلقات الجزء الأول من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”: “المدرسة كانت مكاني المفضل، وبلّش اللعب، واحدة بواحدة، لوح قزاز مكسور، صارت غريبة، وهدوء قبل العاصفة”.

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)