أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بعد تحديث Facebook ..طريقة اظهار الاعجابات “اللايكات” في حسابك على الفيسبوك بعد اختفائها

كيفية عرض أو إخفاء الإعجابات في فيسبوك 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ نيوز” ، بعد تحديث Facebook ..طريقة اظهار الاعجابات “اللايكات” في حسابك على الفيسبوك بعد اختفائها ، كيفية عرض أو إخفاء الإعجابات في فيسبوك 2022 .

وعانى مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اليوم من صعوبة مشاهدة الاعجابات في المنصة ، ورجح البعض انها مشكلة فيما قال اخرون انها تحديث جديد من فيس بوك .

تحديث فيسبوك 2022 news feed

قالت Meta  الشركة الأم لفيس بوك إن التغييرات التي تجريها على سياسة الخصوصية الخاصة بها تستند إلى التعليقات التي تلقتها من خبراء الخصوصية وواضعي السياسات والمستخدمين، حيث تقوم Meta بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها ، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم سياسة البيانات.

وقد أعلنت الشركة عن التغييرات التي ستؤثر على المستخدمين عبر منشور أمس 26 مايو 2022، موضحة أنه ستكون سياسة الخصوصية الجديدة سارية المفعول اعتبارًا من 26 يوليو 2022 المقبل، وستؤثر على مستخدمي Facebook و Instagram و Messenger ومنتجات Meta الأخرى باستثناء WhatsApp و Workplace و Free Basics و Messenger Kids.

وفي منشور المدونة الرسمي ، تذكر Meta “أعدنا كتابة سياسة الخصوصية الخاصة بنا وأعدنا تصميمها لتسهيل فهم كيفية استخدامنا لمعلوماتك وجعلها أكثر وضوحًا”، بالإضافة إلى ذلك ، تقول Meta “يتم تحديث شروط الخدمة لدينا لتوضيح ما هو متوقع منا ومن يستخدم منصاتنا بشكل أفضل”، وتحدد الشركة بوضوح أنه “بينما يبدو النص مختلفًا في كليهما ، فإن هذه التحديثات لا تسمح لـ Meta بجمع بياناتك أو استخدامها أو مشاركتها بطرق جديدة.”

طريقة عرض أو إخفاء الإعجابات في فيسبوك 2022  ؟

  • أولا : قم بفتح تطبيق facebook “فيسبوك’ وبعد ذلك توجه للإعدادات بالطريقة المناسبة لهاتفك.
  • ثانيا : الان توجه إلى قسم إعدادات نشرة الأخبار الخاصة بالتطبيق، وتجد هناك اختيارًا للتحكم في إعدادات التفاعل مع المنشورات.
  • وإذا لم تتمكن من إيجاد هذا الاختيار يمكنك البحث عنه عبر شريط البحث الموجود في الأعلى كما في الصورة .
  • ثالثا: تظهر اختيارات اخفاء عدد الإعجابات بالمنشور داخل هذا القسم، وهي تشبه الإعدادات المتابعة عبر نسخة المتصفح من فيسبوك.

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

بعد تحديث Facebook ..طريقة اظهار الاعجابات "اللايكات" في حسابك على الفيسبوك بعد اختفائها
بعد تحديث Facebook ..طريقة اظهار الاعجابات “اللايكات” في حسابك على الفيسبوك بعد اختفائها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)