أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل واتساب اعمال الذهبي 2022 اخر اصدار الأصلي ( تحديث يومي )

تنزيل واتس اب بنزنس بلس Download WhatsApp Business Golden 2022 احدث نسخة APK



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ نيوز” تحميل واتساب اعمال الذهبي 2022 ، تنزيل نسخة واتساب الذهبي بزنس بلس للاعمال WhatsApp Business Gold نسخه apk رابط تحميل نسخة واتساب اعمال الذهبي تنزيل واتساب الذهبي للاعمال ابو عرب 2023 للايفون والاندرويد .

ماهو واتس اب بزنس 2022 ؟

تطبيق واتساب للأعمال يسمح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة نشاطك التجاري وشركتك على النمو.

إذا كان لديك أرقام هاتفية مختلفة لاستخدامك الشخصي ولنشاطك التجاري يمكنك تثبيت كل من تطبيقيّ واتساب مسنجر وواتساب للأعمال على نفس الهاتف وتسجيل كل منهما برقم مختلف.

مميزات واتساب الاعمال

يتضمن تطبيق واتساب للأعمال نفس الخصائص الموجودة في تطبيق واتساب مسنجر بالإضافة إلى ما يلي:

  • ملف تعريفي للنشاط التجاري: يمكنك إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعدة زبائنك على الاطلاع على العديد من المعلومات المهمة، مثل مكانك، أو موقعك الإلكتروني، أو بيانات الاتصال.
  • أدوات مراسلة النشاط التجاري: يمكنك أن تكون أكثر استجابة للزبائن باستخدام خاصية «بالخارج» للرسائل لتبين لعملائك أنك بعيداً عن واتساب أو خاصية «الترحيب» لترسل للزبائن رسالة ترحيب عندما يرسلوا رسائل لك.
  • دعم الأرقام الأرضية/الثابتة: يمكنك استخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي (أو ثابت)، ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم. في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة «اتصل بي» لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية.
  • تشغيل كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً: يمكنك استخدام كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.
  •  واتساب ويب: يمكنك التفاعل مع الزبائن بقدر أكبر من الفاعلية عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر مباشرة.
  • تم تصميم واتساب للأعمال بصورة متقدمة على غرار واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها، مثل إمكانية إرسال وسائط، وإجراء مكالمات مجانية\*، وإرسال رسائل دولية مجاناً\*، والدردشات الجماعية، وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، والمزيد من الإمكانيات الأخرى.

نبذة عن التطبيق

واتساب اعمال : هو أداة مستقلة بالكامل مصممة من أجل عميل الوتساب الرسمي. مهمته هي تدبير مختلف جوانب حسابك التجاري الخاص بك لكي يتمكن الزبائن من الإتصال مع أعمالك التجارية عبر دردشة الوتساب. المتطلب الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل للفوز بالحالة الرسمية ل WhatsApp Business.

أدخل إلى بيانات ملف شركتك الخاصة في التطبيق، بما فيه المنطقة التي تنتمي إليها و أيضا عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ( لو كنت تتوفر عليه، هذا هو). تظهر هذه المعلومات بشكل علني في كل قائمة. ستكون قادرا أيضا على الإجابة عن الزبائن الذين يتصلون بك و يمكنك تدبير الإجابة عليهم مع الإجابة المخصصة بشكل آلي.

الشيء الأكثر إثارة حقا حول هذا التطبيق هو أنه يمكنه التعايش على نفس أندرويد الجهاز كما هو الحال مع العميل الأصلي الرسمي للوتساب. كل واحد يشتغل بشكل متوازي مع مختلف الحسابات و أرقام الهاتف المرتبطة بهم.

واتساب اعمال الذهبي WhatsApp Business : هو أداة ضرورية جدا لشركات و الأعمال التجارية التي تسعى لتفاعل مع زبنائها مباشرة عبر خدمة المراسلة الفورية الأكثر إستعمالا في العالم.

تحميل  WhatsApp Business Golden 2022 اخر اصدار

يمكنكم تحميل التطبيق  Download WhatsApp Business Golden 2022 ، تنزيل واتساب بزنس اعمال الذهبي بلس ابو عرب عاصم احدث نسخة و اصدار للايفون والاندرويد في السطور التالية :

  • الاسم : واتساب اعمال الذهبي بلس .
  • الإصدار : 2.22.10.73
  • تاريخ التحديث : 2022
  • الحجم : 57 m.b
  • يتطلب Android تحديث : 4.1 والأحدث
  • عمليات التنزيل :  +500,000,000 عملية تنزيل
  • تحميل واتساب اعمال الذهبي 2022 رابط مباشر apk اضغط هنا .

ملاحظة: بمجرد أخذ نسخة احتياطية للدردشات من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن يمكنك بعدها استعادة الدردشات مجدداً إلى واتساب مسنجر. إذا كنت تود الرجوع لاحقا، فإننا ننصحك بأخذ نسخة من السجل الاحتياطي لواتساب مسنجر من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر لديك قبل البدأ في استخدام واتساب للإعمال.

تحميل واتساب اعمال الذهبي 2022 اخر اصدار الأصلي ( تحديث يومي )
تحميل واتساب اعمال الذهبي 2022 اخر اصدار الأصلي ( تحديث يومي )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)