أخبار الفنانينعالم الفن

تعرف على الحكم النهائي في قضية جوني ديب وامبر هيرد ( انتصار جوني ؟ )



تابعنا عبر

مضت 6 أسابيع على بدء محاكمة الممثل جوني ديب وزوجته الممثلة أمبر هيرد بعد رفع قضية في المحكمة بين الطرفين بتهم مختلفة.

ومن المقرر ان تستمع هيئة المحلفين في ولاية كالفورنيا الأمريكية الى المرافعات الختامية مساء اليوم ويصدر الحكم النهائي بعد قليل .

ماقصة قصية جوني ديب وامبر هيرد ؟

وكشفت قضية جوني ديب وزوجته السابقة امبر هيرد عن أنهما كانا يعيشان حياة زوجية مضطربة نفسيًا، وأنه كان هناك العديد من الخلافات التي واجهتهما خلالها، وبدأت أزمة جوني ديب عندما خسر معركته القانونية مع زوجته السابقة آمبر هيرد (ارتبط بها من عام 2015 إلى 2017)، وقد اتهمته بالإساءة إليها وضربها حيث نشرت هيرد عام 2020 مقالا في صحيفة «الصن» البريطانية قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها، وفق ما ذكرت شبكة سكاي نيوز.

في المقابل قرر ديب مقاضاة هيرد بسبب مقالها الذي أثار ضجة واسعة، واتهمها بالتشهير، وهي القضية التي تدور في محاكم كاليفورنيا الآن.

وأخبرت أمبر هيرد هيئة المحلفين فى جلسة سابقة أن حملة مضايقات شنها زوجها السابق جوني ديب ضدها تركتها مهينة وخائفة على حياتها من عدة تهديدات بالقتل، وقالت إنها تريد فقط «جوني أن يتركني وشأني».

وأضافت هيرد وهي تقاوم دموعها: «المضايقات والإهانات، الحملة ضدي التي يتردد صداها كل يوم على وسائل التواصل الاجتماعي، والآن أمام الكاميرات في صالة العرض- كل يوم يجب أن أعيش الصدمة من جديد». «ربما يكون من السهل أن تنسى أنني إنسان»

انتصار جوني ديب

حقق الممثل العالمي جوني ديب انتصاراً جديداً على طليقته آمبر هيرد، قبل يوم من المرافعة الختامية للقضية، بعد شهادة المالك السابق لقصر “هيكسفيل ترايلر” في كاليفورنيا، حيث أمضى الثنائي السابق بعض الوقت.

وأدلى مورغان نايت، المالك السابق للقصر، بشهادته للمحكمة لصالح جوني، حيث قال إنه شهد إحدى المشاكل التي حصلت بين الزوجين السابقين، في أثناء قضائهما ليلةً في قصره عام 2013.

وأكد مورغان أنه شاهد جوني خائفاً بشكل مرعب من هيرد، بعد أن صرخت الأخيرة في وجهه.
وروى مالك قصر “هيكسفيل ترايلر” السابق أن جوني ديب استأجر وزوجته السابقة القصر في مايو/ أيار عام 2013، فاصطحبهما في جولة بالقصر، وجلس معهما لمدة ساعة حينها، مؤكداً أن جوني شخص لطيف عندما تتعرف إليه وتتبادل معه الحديث، ولكن خلال حديثهما لاحظ مورغان أن آمبر منزعجة من عدم انتباه ديب إليها، فقطعت حديثهما، وطلبت من جوني أن يتحدث معها على انفراد.

وتابع مورغان حديثه بوصف تلك اللحظة، وقال إنه شاهد آمبر تصرخ بوجه ديب، لكنه لم يرغب بسماع ما يقولانه؛ لأنه كان موقفاً صعباً بالنسبة له أن يرى ذلك، خاصة أنه على المستوى الشخصي عاش علاقة مؤذية عاطفياً سابقاً.

وأضاف أن جوني ديب يرتعد من الخوف، مشيراً إلى أنه كان من الغريب حقاً رؤية النجم العالمي في هذا الوضع، خاصة أنه أكبر منها سناً.

ولم يقتصر الأمر عند ذلك الحد، فقد أشار إلى أنه في تلك الليلة سمع صوت شجار قوي وقع بين النجم وزوجته السابقة، إلا أنه لم يتمكن من معرفة ما يحدث أو السبب لذلك الشجار، لكنّ العاملين بالقصر أخبروه في اليوم التالي أن بعض الأضرار لحقت بمصابيح غرفة النوم.

وأشار إلى أن جوني ديب دفع له فيما بعد تكلفة تغيير المصابيح المتضررة.

بث مباشر مشاهدة محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

يمكنكم مشاهدتها عبر الفيديو

وو

تعرف على الحكم النهائي في قضية جوني ديب وامبر هيرد ( انتصار جوني ؟ )
تعرف على الحكم النهائي في قضية جوني ديب وامبر هيرد ( انتصار جوني ؟ )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)