مجتمعمنوعات

“هنا ظهرت الآن” نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 محافظه سوهاج بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الثاني - موقع وزارة التربية



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ نيوز” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022 الترم الثاني ، رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج ، اسم الفصل الدراسي نتيجه الشهاده الاعدادية 2022 محافظه سوهاج .

موقع وزارة التربية والتعليم في مصر

وكثر البحث في الساعات الاخيرة على محرك بحث جوجل من أهالي الطلاب في الجمهورية العربية المصرية عن :نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 سوهاج ،نتائج الإمتحانات في مصر 2022 ، خدمة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم ورقم الجلوس الترم الأول والترم الثاني ، روابط نتيجة الثانوية العامة 2022، موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، خدمة الحصول علي النتيجة بالدرجات والإسم ورقم الجلوس بيان لجميع الطلاب ، توفير نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بالإسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر، وبوابة نتائج الإمتحانات ، نتيجة الثانوية العامة بالاسم، نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالإسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية الشريف.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 سوهاج الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

  • أولا عليك الدخول الى موقع مديرية سوهاج التعليمية من اضغط هنا لمعرفة نتيجة .
  •  ثانيا قم باختيار صفحة نتائج الامتحانات.
  • ثالثا قم باختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.
  • رابعا اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • خامسا اضغط على إظهار النتيجة، والتي ستظهر للطالب بمجرد اعتمادها من المحافظ ورفعها على الموقع الرسمي لمديرية سوهاج التعليمية.
  • ملاحظة : عليك الانتظار قليلا حتى يتم تحميل النتيجة على الموقع الرسمي .

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 محافظة سوهاج الترم الثاني

أصدر وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، توزيع درجات شهادة التأسيس ، بحيث تكون درجات الفصل الدراسي الأول كالتالي: 40 درجة في اللغة العربية ، 30 درجة في اللغة الإنجليزية ، 20 درجة في الدراسات الاجتماعية ، 30 درجة في اللغة الإنجليزية. الرياضيات ، و 20 درجة في العلوم ، أي ما مجموعه 140 درجة ، وهناك أيضًا عدة مواد لا تضاف إلى المجموع ، مثل التربية الدينية 40 درجة ، وتعليم الآداب 20 درجة ، والحوسبة 20 درجة ، والفصل الدراسي الثاني يتم تعيينه على النحو التالي: اللغة العربية 80 درجة و 40 درجة للنجاح ، والإنجليزية 60 درجة و 30 درجة ، والدراسات الاجتماعية 40 و 20 ، والرياضيات 60 و 30 ، والعلم 40 و 20 ، فيكون المجموع 280 و 140 ، وهناك عدد قليل من المواد التي لا تضيف إلى المجموع ، وهي نجاح الدين 40 و 20 في التعليم ، ونجاح 20 و 10 في تعليم الفنون ، ونجاح 20 و 10 في الكمبيوتر.

"هنا ظهرت الآن" نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 محافظه سوهاج بالاسم ورقم الجلوس
“هنا ظهرت الآن” نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 محافظه سوهاج بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)