أخبار رياضيةرياضة

نتيجة ماتش ليفربول وريال مدريد اليوم 2022-05-28 الريال والريدز

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا كورة لايف يلا شوت

نتيجة ليفربول الآن، مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر، يتزين ملعب دو فرانس بمشاهدة مباراة 2022 Liverpool vs Real Madrid يلا شوت liverpool vs real madrid ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مواجهة من العيار الثقيل ستكون مسك ختام المسابقة القارية الأبرز والأهم على صعيد الأندية في العالم على أمل لقب يكرس الهيمنة بالنسبة للنادي الملكي ويعيد البريق والاعتبار للريدز، فهل ينتقم محمد صلاح لنفسه ولفريقه أم أن كعب بنزيما ورفاقه سيكون أعلى كما جرت العادة مؤخراً، مهمة في غاية الصعوبة على ليفربول بسبب امتلاك الميرنجي للعديد من اللاعبين المميزين في كافة المراكز، في المقابل يلعب مدريد بأفضلية معنوية وتاريخية، مشاهدة مباراة 2022 Liverpool vs Real Madrid اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد

ريال مدريد .. يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا .. للمرة الـ14 في تاريخه بعد فوزه في النهائي على ليفربول .. بهدف دون مقابل

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، مساء السبت 28 مايو/ آيار.

وكان نجح ريال مدريد في إقصاء مانشستر سيتي الإنجليزي بسيناريو مثير، في الدور قبل النهائي بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 3-4 في إنجلترا والفوز إيابا 3-1 في إسبانيا، بعد التمديد للوقت الإضافي.

أما ليفربول فقد انتصر ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

شاهد المباراة اضغط هنا

تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم السبت 28 مايو على ملعب “سان دو ني” بالعاصمة الفرنسية باريس، بين ريال مدريد وليفربول.

وتبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بنوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل شبكة بي إن سبورتس بشكل حصري، مباريات دوري أبطال أوروبا للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبث المباراة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ الدراجي، وbeIN Sports 2 HD Premium بصوت خليل البلوشي.

تشكيل ليفربول المتوقع في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتيه – أندي روبرتسون.
خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – تياجو ألكانتارا
خط الهجوم: ساديو ماني – لويس دياز – محمد صلاح

تشكيل ريال مدريد المتوقع في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: ميندي – ميليتاو – آلابا – كارفاخال.
خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

[ĿĬṼỂ] √ مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر نهائي أبطال أوروبا 2022

تنطلق مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وستتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم إلى استاد “دي فرانس” في باريس عاصمة فرنسا، لمتابعة مباراة ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويقدم يلا شوت بث مباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد، ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، للفوز والانتقام من ريال مدريد بعد خسارة اللقب له في 2018 بنتيجة 3-1 والفوز باللقب السابع في تاريخه، وهو ما أكده محمد صلاح في أكثر من بيان قبل المباراة، حيث قال إنه يريد الفوز باللقب وتعويض ما حدث معه في النهائي بعد إصابة في الكتف على يد راموس لاعب المرينجي السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم 28-5-2022 دقة عالية HD

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بـ13 لقبًا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب، فيما يأمل الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي في تحقيق لقبه الرابع عشر في أكثر البطولات الأوروبية تمجيدا، ليفوز بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم، حسب إحصائيات موقع yalla shoot.

هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجهًا لوجه مرتين في المباراة النهائية من أرقى مسابقة قارية.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

المرة الأولى جاءت في نهائي 1981، الذي حسمه ليفربول لصالحه، بهدف دون رد، على ملعب “حديقة الأمراء”، ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى، في عام 2018، والتي شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح، حيث توج وحقق النادي الملكي اللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري الأبطال، بعد فوزه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعد فوزه الأول على أرضه بنتيجة 3-2 في إياب نصف النهائي، فيما فاز الريدز في مباراة الذهاب 2-0 على ملعب أنفيلد، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الإياب على حساب مانشستر سيتي في العاصمة الإسبانية مدريد، 3-1، بعد الخسارة 3-2 على ملعب الاتحاد.


مشاهدة مباراة ليفربول على كورة أون لاين

والتقى الملكي ضد الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بكييف، وأصيب خلالها الدولي المصري محمد صلاح، حيث توج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على الريدز بثلاثة أهداف في شباكه مقابل هدف.

يلتقي ليفربول، الذي يضم المصري محمد صلاح، وريال مدريد مساء اليوم السبت في مواجهة مرتقبة على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وهي المباراة الختامية لكل البطولات في القارة العجوز.

وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد مساء اليوم عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات «بي إن سبورتس بريميوم 1»، و«بي إن سبورتس بريميوم 2»، و«بي إن سبورتس إنجليش 1»، و«بي إن سبورتس 4K».

ومن المقرر أن يعلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ليفربول وريال مدريد عبر «بي إن سبورتس بريميوم 1»، على أن يتولى العماني خليل البلوشي التعليق على المباراة ذاتها عبر «بي إن سبورتس بريميوم 2».
ويوفر موقع «المصري اليوم» خدمة لزواره بمتابعة أهم أحداث مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة عبر السطور التالية:

وكان ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء فياريال من الدور نصف النهائي، بينما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول مباشر اليوم 28-5-2022 جودة عالية HD

ويسعى ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، وهو يحمل الرقم القياسي لأكثر الفرق تتويجًا، بينما يأمل ليفربول في إضافة اللقب السابع في سجل بطولاته مساء اليوم.

الفائز من مباراة اليوم سيلتقي آينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي هذا الصيف، كما سيتأهل لتمثيل أوروبا في كأس العالم للأندية.

وتعتبر المباراة النهائية هي الثالثة التي تجمع بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، علما بأنه لا يوجد فريقين آخرين تقابلا 3 مرات في الدور النهائي.

وفاز ليفربول على ريال مدريد بهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1981، لكن الفريق الملكي ثأر من فريق الريدز بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-1 في نهائي 2018.

وستكون مباراة اليوم «انتقامية» بالنسبة للمصري محمد صلاح، حسب وصف اللاعب نفسه، بعد الهزيمة التي تلقاها على يد ريال مدريد عام 2018، خصوصا أن المباراة شهدت إصابته الشهيرة في الكتف، وخروجه باكيًا في الشوط الأول.

ويستهدف ليفربول تحقيق اللقب الثالث هذا الموسم، بعد فوزه بلقبي كأس الرابطة، وكأس الاتحاد في إنجلترا، وخسارته لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لصالح مانشستر سيتي.

مباراة ليفربول اليوم بث مباشر live HD ضد ريال مدريد اليوم السبت 28-5-2022

في المقابل، يمني ريال مدريد نفسه بالحصول على اللقب الثالث أيضًا، بعد أن توج بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، فيما خسر لقب الكأس المحلية.

ومن المقرر أن يدير مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم الحكم الدولي الفرنسي كليمون توربان.

ليفربول الإنجليزي يخوض لقاء كبيرا وقويا أمام ريال مدريد الإسباني، السبت 28 مايو 2022، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2021-2022، على أرض ملعب فرنسا.

يسعى ليفربول لرد اعتباره الكروي أمام حامل لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة بعد أن خسر أمامه في نهائي 2018 بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم في كييف، وخرج منه صلاح مصابا بعدما سقط أرضا على يد سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

ويوفر موقع «المصري اليوم» خدمة لزواره بمتابعة أهم أحداث مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة عبر السطور التالية:

موعد مباراة 2022 Liverpool vs Real Madrid في نهائي دروي أبطال أوروبا

ليفربول يواجه ريال مدريد السبت 28 -5-2022 على أرض ملعب فرنسا عند الساعة السابعة بتوقيت المغرب، والثامنة بتوقيت تونس والجزائر، والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن وجنوب إفريقيا والسودان والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

beIN Sports HD 1 English
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium

اختصر محمد صلاح، لاعب ليفربول، دوافعه تجاه نهائي دوري أبطال أوروبا في تغريدة من ست كلمات، غرد بها بعد دقائق من تأهل ريال مدريد الدراماتيكي إلى المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي، ليضرب الفريقان – ليفربول وريال مدريد – موعدا في باريس.

فقد كتب صلاح في تغريدته : “لدينا نتيجة يجب تسويتها”، صلاح وهو نجم قليل الكلام لكن يمكن فك غموض كلامه بأنه يشير إلى الفريق الذي تسبب في واحدة من أسوأ ليالي اللاعب المصري مع ليفربول.

عندما يلاقي ليفربول ريال مدريد في ملعب ستاد دو فرانس، السبت، فإن الأمسية المجنونة التي جرت بين الناديين، منذ أربع سنوات، في كييف ستُعيد ذكريات مؤلمة لصلاح.

احتوت تلك الليلة في أوكرانيا على العديد من المشاهد الصادمة، من مشهد حارس ليفربول لوريس كاريوس وحده وهو يبكي بعد صافرة النهاية بعد أن أهدى أداؤه السيء هدفين لريال مدريد، إلى الركلة المقصية من غاريث بيل لوضع ريال على طريق النصر.

ولكن المشهد الأبرز تمثل في رؤية صلاح باكيا وهو يغادر الملعب بينما كريستيانو رونالدو يربت عليه، بعد ثلاثين دقيقة من انطلاق النهائي، عقب احتكاك مؤذٍ مع قائد الدفاع سيرخيو راموس.

أعلنت قناة M4 sport المجرية نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول والتي تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت.

ويلعب ريال مدريد بطل الدوري الأسباني مع ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي على ستاد “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس .

ويمكن استقبال قمر يوتلسات ٩ شرق عبر امتلاك طبق ثابت وضبطه (عن طريق استخدام تطبيقات الضبط المجانية في متاجر الأندرويد فى الهواتف النقالة ) في اتجاه إلى القمر يوتلسات (9 شرق) أو امتلاك طبق دش متحرك وتوجيهه إلى نفس القمر.

 

بث مباشر ليفربول وريال مدريد الآن، احتضان نهائي دوري الأبطال الأوروبي بدأ فعلياً في العاصمة الفرنسية على قدم وساق، مباراة من الطراز العالمي تجمع بين الفريق الأبيض الذي صال وجال في أرجاء القارة والأحمر الإنجليزي الذي قدم واحدا من أفضل مواسمه ومر بجوار رباعية تاريخية ليطمع أكثر في جعلها ثلاثية على الأقل، معركة كروية طاحنة بين فريقين مر أحدهما بأصعب مشوار ممكن وهو الملكي الذي تجاوز في طريقه كل من باريس وتشيلسي والسيتي وآخر قدم ثباتا غير مسبوق في الأداء والنتائج وهو ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، ويدرك الريال أن منافسه يمتاز بالخبرة في تلك المباريات وأن اللقاء لن يكون سهل لاسيما وأن ليفربول تمكن حصد اللقب الأوروبي ست مرات سابقة ويسعى لزيادة سجلاته.

مباراة ليفربول بث مباشر

مباراة ليفربول مباشر يلا شوت، حصد ريال مدريد لقب الدوري المحلي قبل انتهاء الموسم ليتفرغ بشكل رسمي لبطولته المحببة، واستغل الريال تعثر واضطراب ملاحقيه ليخطف كأسا تحمل رقم 35 في سجلاته ويكرس كامل تركيزه نحو نيل لقب لا يقل أهمية وهو أبطال أوروبا، وبدا الكل مركزاً في مدريد على الظهور بأفضل مستوى ممكن أمام ليفربول وفق ما جاء على أنشيلوتي، الذي أشار أن الفريق سيلعب اللقاء من أجل العودة بالبطولة وإسعاد جماهيره، وألتقى الفريقان ثمان مرات من قبل في دوري الأبطال تاريخياً، كان التفوق من نصيب العملاق الإسباني أربع مرات مقابل ثلاث مرات لمصلحة ليفربول، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل كانت في النسخة الماضية من المسابقة.

بث مباشر ليفربول وريال مدريد يلا شوت

إذا كان ريال مدريد قد اعتلى منصة التتويج في الليغا فإن ليفربول كان قريبا جدا من كسر هيمنة مان سيتي على البريميرليج لولا الريمونتادا الأخيرة التي قام بها جوندوجان، ويسعى الريدز للتغلب على الريال ومواصلة عروضه القوية بعدما تأهل للنهائي باستحقاق ليجد أمامه الفريق الذي حرمه من اعتلاء منصات التتويج في المباراة الشهيرة التي تحمل ذكريات سيئة للنجم المصري صلاح، يذكر أن مباراة ريال مدريد وليفربول مباشرة اليوم السبت 28-05-2022 انطلاقا من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر من خلال قناة bein sports 1 premium بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ماتش الريال وليفربول الان

بث مباشر مباراة ليفربول، يدين الميرنجي بفضل كبير في بلوغه النهائي إلى مهاجمه المتألق بنزيما الذي قدم أفضل مواسمه على الاطلاق بعدما نجح في تسجيل 15 هدفاً في البطولة، كما أنه يمثل أكثر من نصف أهداف الفريق بأكمله، وخلال تاريخ لقاءات الأندية الإسبانية ضد الإنجليزية، كان الفوز حليف الإسبان في أربع نهائيات مقابل نهائي واحد فقط لصالح الإنجليز عندما فاز ليفربول على ريال مدريد.

يلا شوت ليفربول وريال مدريد

يخوض ليفربول بث مباشر مباراة ريال مدريد ولديه رغبة جامحة في الانتصار على خصمه وتجنب الهزيمة مجدداً أمامه حيث يدخل المواجهة بالقوة الضاربة من أهم لاعبيه المتاحين وبتشكيل مكون من، حراسة المرمى: أليسون، خط الدفاع: أندرو روبرتسون، إبراهيما كوناتي، فان دايك، أرنولد، الوسط: نابي كيتا، جوردان هندرسون، فابينيو، ثلاثي الهجوم: لويس دياز، صلاح، ساديو ماني.

مباراة 2022 Liverpool vs Real Madrid مباشر تبدأ في التاسعة مساءا والطموحات كبيرة لتحقيق الفوز وإنهاء الموسم كبطل، وسيكون تيبو كورتوا هو حامي عرين الريال وأمامه رباعي دفاعي يضم داني كارفخال، ميليتاو، ألابا، فيرلاند ميندي، بالإضافة إلى وسط الميدان كاسيميرو، مودريتش، توني كروس، فالفيردي، وفي المقدمة بنزيما وفينيسيوس.

بث مباشر ريال مدريد ضد ليفربول ويسعى الريدز لمواجهة ضغط المباريات عكس خصمه الذي يتمتع بفترة راحة أكبر، ولن يشارك تياغو ألكانتارا بشكل أساسي حيث يفضل المدير الفني عدم الدفع به بالرغم من تواجده في قائمة الفريق، ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من، أدريان، جوميز، جويل ماتيب، تسيميكاس، جونز، جيمس ميلنر، تشامبرلين، مينامينو، جوتا، فيرمينو.

ماتش ليفربول يأتي في ظروف مثالية للفريقان في ظل النتائج الرائعة التي يقدمونها في الآونة الأخيرة، مباراة نهائي الأبطال مُذاعة عبر قناة M4 sport يوتلسات تردد 11958 عمودي، ويدير الحكم كليمون توربان مواجهة ريال مدريد وليفربول مباشرة.

ويتسلح الريال بشخصية البطل بعد أن تمكن من العودة في كافة مواجهاته بالبطولة الأوروبية وهو الأمر الذي أذهل عشاق الساحرة المستديرة، وكان الميرنجي كان حسم اللقب المحلي ومنح أنشيلوتي الراحة لنجوم الفريق حتى تكتمل جاهزيتهم للمباراة النارية التي تجمعه مع ليفربول.

امتلأت الشوارع الباريسية بجمهور الفريقين في أجواء مفعمة بالأمل للتتويج بدوري الأبطال، ويعتبر بنزيما هو هداف مباريات ليفربول وريال مدريد بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف في مرمى الريدز.

لعب ريال مدريد وليفربول في 8 مباريات سابقة بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز نادي الريال في 4 مواجهات وتفوق الريدز في 3 وانتهت واحدة بالتعادل وسجل لاعبو ريال مدريد 10 أهداف وسجل نجوم ليفربول 8 أهداف.

المواجهة الأولى

أقيمت المباراة في نهائي دوري الأبطال على ملعب حديقة الأمراء وفاز الريدز بنتيجة 1-0.
المواجهة الثانية والثالثة

في ذهاب نسخة دوري الأبطال 2008-2009 بدور الستة عشر وفاز ليفربول بهدف شهير للنجم السابق كينيدي.

في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال 2008-2009 وفاز ليفربول برباعية نظيفة.
المواجهة الرابعة والخامسة

ريال مدريد تفوق في دور المجموعات ذهابا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي الإياب بهدف نظيف في نسخة 2014-2015.
المواجهة السادسة

في نهائي نسخة 2018 وتفوق ريال مدريد بنتيجة 3-1 وفي تلك المواجهة كان الحدث الأشهر لمحمد صلاح في مسيرته عندما تعرض للإصابة بعد تدخل عنيف وقوي وربما متعمد من قائد الملكي السابق سيرجيو راموس.
المواجهة السابعة والثامنة

في نسخة العام الماضي من دوري الأبطال وشهدت تفوق الريال ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هد وتعادل الفريقان إيابا بدون أهداف.

من هو حكم مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟

نهائي دوري الابطال اليوم 28-5-2022 .. القنوات الناقلة المفتوحة HD

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أن الفرنسي كليمان توربين سيتولى إدارة مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والذي سيقام على ملعب فرنسا بالعاصمة باريس، وهو معروف في القارة الأوروبية بصرامته، كما أن الجمهور العربي يتذكر جيدا كيف أدار هذا الحكم مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في الإمارات بين الأهلي المصري والهلال السعودي وانتهت بتفوق الشياطين الحمر برباعية نظيفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى