أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بهذه الطريقة يمكنك مضاعفة ارباحك على تطبيق تيك توك



تابعنا عبر

ذكرت تقارير صحفية منذ بضعة أشهر، أن تطبيق تيك توك يختبر الاشتراكات المدفوعة للسماح لمنشئي المحتوى بفرض رسوم على بعض المحتوى الخاص بهم، وبالتالي كسب المزيد من الأرباح الخاصة بهم. في ذلك الوقت ، لم تشرح الشبكة الاجتماعية بالضبط كيف ستعمل الميزة الجديدة، لكنها قررت الآن إلقاء بعض الضوء على الأمر في منشور مدونة حديث.

في بيانها الصحفي، قدمت تيك توك خدمة LIVE Subscription، وهي عبارة عن اشتراك شهري للأشخاص لدعم المبدعين المباشرين المفضلين لديهم. سيحصل المشتركون على بعض الامتيازات كبادرة امتنان لدعمهم، مما يسمح لهم بالتميز عن بقية المستخدمين.

أولئك الذين يرغبون في الدفع مقابل العضوية المباشرة سيحصلون على “شارات المشتركين”، والتي ستظهر بجوار ملفهم الشخصي وتشير إلى المدة التي قضوها في الاشتراك مع منشئ المحتوى. سيكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى “المشاعر” الحصرية، المصممة خصيصًا من قبل المبدعين، لاستخدامها أثناء الجلسات المباشرة.

وأعلن التطبيق الصيني أيضًا عن إضافة ميزة الدردشة الخاصة بالمشتركين فقط، والتي عند تنشيطها، من المحتمل أن تحل محل الدردشة الجماعية العادية، مما يسمح فقط لأولئك الذين لديهم اشتراك بالتعليق.

كل هذا يبدو رائعًا، لكن ماذا عن الأسعار؟ في منشور المدونة الخاص به، لم يذكر TikTok كم سيكلفك دعم منشئ المحتوى المفضل لديك. ومع ذلك، يدعي بعض المشاهير على تيك توك أن السعر “مشابه” لتسعير منصة Twitch وأن تقسيم الدخل في TikTok هو نفسه مثل منصة البث المنافسة. تبدأ عضوية Twitch من 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، مع حصول Twitch على 30% إلى 50% من أرباح الاشتراك. لذا، إذا كانت الأسعار متشابهة بالفعل، وتريد دعم منشئ المحتوى المفضل لديك، فتوقع تخصيص 5 دولارات شهريًا على الأقل.

بصفتها شركة ByteDance، الشركة التي تقف وراء منصة التواصل الاجتماعي، سيتم إطلاق الاشتراك المباشر رسميًا في الاختبار التجريبي في 26 مايو. ولكن قبل أن تبدأ في إنفاق أموالك على مشاهير تيك توك، يجب أن تعلم أن مجموعة مختارة فقط من هؤلاء المشاهير ستشارك في الاختبار. ستصبح الميزة متاحة عالميًا في الأشهر المقبلة، لذا انتظر قليلاً إذا لم يكن منشئك المفضل جزءًا من المختار.

بالطبع، إذا لم يكن ذلك بالاشتراك الشهري، فهناك طرق أخرى لإظهار تقديرك لعمل مبتكرك المفضل. يمكنك إرسال النصائح، ويمكنك أيضًا إرسال هدية افتراضية إليه، والتي يمكنهم بعد ذلك استبدالها بأموال حقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)