أخبار الفنانينعالم الفن

سلاف فواخرجي تكشف ما فعلته كاريس بشار في يوم زفافها ( فيديو )

أثارت الفنانة السورية، سولاف فواخرجي حالة من الجدل بعد تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية، بشأن الفنانة كاريس بشار.

ونفت الفنانة سلاف فواخرجي تصريحات مواطنتها النجمة كاريس بشار حول خلافهما الذي وصل إلى أروقة المحاكم وبتَّ فيه القضاء منذ أعوام، وأكدت حضور الأخيرة إلى حفل زفافها دون دعوة ومن ثم تخريب الليلة بـ أخذ قالب الحلوى إلى طاولتها وتقطيعه احتفالاً بـ عيد ميلادها.

وروت نجمة مسلسل ” خط ساخن” تفاصيل واقعة خلافها مع مواطنتها خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسيني، مبينة مظلوميتها هي في ادعاء الأخيرة واتهامها بما ليس فيها، قائلة:

” اللي صار إنه إجت على عرسي وهي مو معزومة.. وخربت لي عرسي.. كأنه المكان انقلب لحفلة رأس السنة أو أي حفلة أخرى.. وأنا قاعدة عروس ومبسوطة.. كان بدهم يجيبوا التورتة مع السيف.. شفت السيف إجا بس التورتة ما إجت.. جايبين حدا مظبط القصة.. جايبلا قالب الكاتو وعملت عيد ميلادها بعرسي.. وهي مو رفقيتي ولا بعرفها ولا معزومة.. والسيف اللي أنا كان لازم قطع فيه.. أخذته على طاولتها وقطعت فيه الكاتو ووقفت هي وأربعة خمسة وعملت عيد ميلاد بعرسي”.

كاريس بشار تكسب دعوى قضائية ضد سلاف فواخرجي

جاءت تصريحات فواخرجي بعد ثمانية أشهر من كشف بشار عن تفاصيل خلافهما وإشارتها إلى حصولها على حكم قضائي ضدها، حيث قالت أثناء استضافتها في برنامج ” تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة الدندراوي على شاشة قناة العربية:

” من طرفي لايوجد خلاف.. ولكن كان هناك صحافي اخترع هذا الخلاف ولربما يكون بطلب من سلاف.. فلكم أن تسألوا ذلك الصحفي.. وجهت ليِّ إساءة في إحدى المجلات التي كان يعمل فيها الأستاذ ربيع هنيدي.. كان هنالك حواراً مسيئاً بحقي.. فجاء ردي عليه بـ قضية قدح وذم.. ربحت القضية ومن ثم تنازلت عن الحقوق المادية لأنها لاتعنيني.. فقط استرجعت الأشياء التي تشبهني”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)