“ثبت الآن بدون تشفير” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الإثنين 30 مايو بث مباشر

[بدون تقطيع] شاهد الآن Ahly: مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ، ثبت الآن بدون تشفير .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الإثنين 30 مايو ، قنوات اذاعة مباراة الاهلي والوداد المغربي بدون تشفير مجانا اليوم الاثنين 30-5-2022 ، تردد القناة المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، “استقبل الآن” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم على النايل سات وجميع الأقمار في نهائي بطولة إفريقيا ،أعرف تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الإثنين 30-5-2022 مجاناً بدون تشفير في نهائي دوري أبطال إفريقيا .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الإثنين 30 مايو

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري ومضيفه الودادالبيضاوي المغربي.

تسعى كتيبة القلعة الحمراء للفوز بالمباراة والتتويج باللقب الأغلى إفريقيا وذلك بعد أن فاز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين، إذ انتصر على الزمالك بهدفين مقابل هدف ثم سحق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد، ويسعى للتتويج به للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.

في المقابل يرغب وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد قيادة لاعبيه لتحقيق اللقب الثالث في تاريخ الفريق المغربي الذي حصد البطولة آخر مرة في عام 2017 بالفوز على الأهلي المصري

وسيدخل نادي الوداد البيضاوي المغربي المباراةرافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لكسب النباراة والتتويج بكأس البطولة .

موعد مباراة Al-Ahly vs Wydad match المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي اليوم الاثنين 30-5-2022 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر- والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

تشكيل الوداد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ وليد الركراكي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي

خط الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أشرف داري، أمين فرحان

خط الوسط: يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني

خط الهجوم: بديع أووك، جاي مبينزا، رضا الجعدي.

الأهلي ضد الوداد

وقال وليد الركراكى عن مواجهة الاهلى في النهائي الأفريقى، «لقد أخبرت اللاعبين أننا نريد التتويج باللقب، ولا يهم شكل الأداء، فالتاريخ يحفظ لنا الكأس فقط ..في الدوري، كما في أبطال إفريقيا، حطمنا أرقاما عديدة، ونريد الكأس القارية، لتمثل لنا الكرزة التي تضفي جمالا إضافيا على قالب الحلوى..موسيماني أفضل مدرب في إفريقيا، ويقود أفضل ناد في تاريخ إفريقيا، لذلك هم المرشحون للقب، وأنا سأكتفي بمحاولة تحقيق المفاجأة».

يعد عنوان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد عو الأكثر تداولاً على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك لرغبة الجماهير لاسيما عشاق المارد الأحمر، في متابعة أحداث هذا اللقاء الناري والمصيري مجاناً وبدون تشفير من المنزل، وتأتي المباراة ضمن نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد هي قنوات بي إن سبورت القطرية، نظراً لأنها المالكة لحقوق بث منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت الإدارة عن نقل اللقاء من خلال قناتي beIN sport premium 1 HD, و beIN sport HD 3.

وأسندت إدارة القناة مهمة التعليق على هذه المواجهة إلى المعلق صاحب الجماهيرية الواسعة التونسي رؤوف خليف، لتكوني الجماهير في موعد مع المتعة والإثارة والحماس.

فيما أبرز القنوات المفتوحة التي أعلنت عن نقل اللقاء من خلال شاشاتها مجاناً وبدون تشفير، هي قناة الرياضية المغربية tnt، التي تتواجد على القمر الصناعي نايل سات ويمكن استقبالها بسهولة عبر أجهزة الإستقبال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم الاثنين في نهائى أبطال افريقيا 2022

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي على قنوات بين سبورتس

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، فإنه من المقرر نقل ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي والوداد عبر قناة «بين سبورتس»، حيث يمكن استقبال القناة من خلال تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد:

beIN Sports HD 3
beIN Sports HD 1 English
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بالوطن العربى الليلة صوب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع الوداد المغربى بنهائى دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لنهائى دوري ابطال افريقيا بين الاهلى والوداد

تنقل قناة بى إن سبورت مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا باعتبارها القناة الحاصلة على حقوق بث دوري الأبطال الأفريقى.

النهائي الافريقى الثانى بين الاهلى والوداد المغربى

يعد هذا النهائي هو الثاني بين الأهلى والوداد بعد نسخة 2017، التي حسمها بطل المغرب لصالحه، بينما يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالى.

الأهلى يطيح بوفاق سطيف الجزائرى

جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

مباراة الاهلى والوداد اليوم | تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد اليوم

تردد القناة المغربية الرياضية الاول:١١٤٧٦.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز:٢٧٠٠ .
معدل تصحيح الخطأ :٣/٤.
التشفير :مجاني.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: نايل سات.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد اليوم الاثنين في بطولة افريقيا 2022؟

وقد أعلنت بعض القنوات الإفريقية عن نقل مباراة الأهلي والوداد مجانا بدون تشفير من خلال قنواتها عبر الأقمار الصناعية الأخرى، والتى ستذيع ماتش الأهلى والوداد اليوم في نهائى دورى ابطال افريقيا 2002.. وهى كالتالى:

– قناة ORTB- القنوات الناقلة لمباراة الاهلى الوداد المفتوحة

Eutelesat 9E 11900- h 27500

– قناة RTI 1- تردد القنوات المفتوحة مباراة الاهلى والوداد

Eutelesat 9E 11900- h 27500

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد؟

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022 على مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويتوقع أن تكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد هي beIN SPORTS PREMIUM 1.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد؟

تتواجد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، وذلك عبر الترددات التالية.

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات:

• التردد: 11013
• الاستقطاب: أفقي
• الترميز: 27500
• معامل تصحيح الخطا: 3/2

كيف تشاهد البث المباشر Al-Ahly vs Wydad match؟

حقوق البث المباشر عبر الإنترنت لمباريات دوري أبطال أفريقيا متواجدة حصريا مع شبكة بي إن سبورتس أيضًا.
ولمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد، يجب الاشتراك في خدمة beIN CONNECT.

من هو معلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022؟

ستنقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا بصوت المعلقين هشام فرج ورؤوف خليف عبر قناتي beIN SPORTS PREMIUM 1 وbeIN Sports3.

التعليقات مغلقة.