أخبار الفنانينعالم الفن

نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد النهائية .. المحكمة تبث الحكم في قضية جونى



تابعنا عبر

أصدرت المحكمة في أمريكا الحكم النهائي في قضية محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد  ( Johnny Depp و Amber Heard ).

نتيجة محاكمة قضية ( Johnny Depp و Amber Heard ).

انتصر الممثل الأمريكي جوني ديب في قضيته ضد طليقته آمبر هيرد بعد أسابيع من المثول أمام القضاء.

وأعلنت هيئة المحلّفين في النزاع القضائي بين الثنائي اللذين يتهم كل منهما الآخر بالتشهير بفوز نجم هوليود في المعركة القضائية.

وتوصل الأعضاء السبعة في الهيئة إلى قرار فوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأتها الجمعة واستكملتها اعتباراً من الثلاثاء.

وحكمت بـ 15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد هيرد.

وذكرت قناة “ايه بي سي” التلفزيونية نقلاً عن مصادر مقربة من الممثل أن جوني ديب تغيب عن الحكم “بسبب التزامات مهنية تم التعهد بها قبل المحاكمة”، فيما كانت “هيرد” حاضرة عند تلاوة الحكم في فيرفاكس، وفق ناطقة باسمها.

واستمعت هيئة المحلفين منذ 11 نيسان الفائت إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016.

الجدير بالذكر أن المعركة القضائية التي استمرت لاسأبيع بدأت باتهام “ديب” طليقته بضرب سمعته وتقويض مسيرته إثر تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” سنة 2018.

وقالت “هيرد” في تلك المقالة أنها تعرضت للعنف الأسري قبل ذلك بعامين حين كانا لا يزالان متزوجين، من دون ذكر اسمه صراحة. وطالب بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد النهائية .. المحكمة تبث الحكم في قضية جونى
نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد النهائية .. المحكمة تبث الحكم في قضية جونى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)