أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هنا” تحميل برنامج ماسنجر لايت apk أخر أصدار للاندرويد 2022 Messenger Lite برابط مباشر

تنزيل تطبيق ماسنجر لايت الإصدار الأحدث للأندرويد 2022 Download Messenger Lite



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ”  تحميل برنامج ماسنجر لايت 2022 Messenger Lite أخر أصدار للاندرويد برابط مباشر , تنزيل ماسنجر لايت الإصدار الأحدث للأندرويد 2022 Download Messenger Lite .

وكثر البحث على محرك جوجل عن :تنزيل ماسنجر لايت صغير الحجم,تنزيل ماسنجر لايت القديم,تنزيل ماسنجر الجديد,فتح ماسنجر لايت,تنزيل ماسنجر سهل,تنزيل ماسنجر 2022,تنزيل ماسنجر لايت للايفون,تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق ، 2022 Download Messenger Lite .

يعتبر Messenger Lite ، أحدث إصدار لهواتف Android ، ويعتبر أحد برامج الدردشة والمحادثة على Facebook ، ويتميز بكونه صغير الحجم جدًا ، ويستخدمه الأشخاص الذين لا تتوفر لديهم سرعة إنترنت كافية.

ماهو برنامج ماسنجر لايت ؟

هو تطبيق خفيف جدًا وصغير الحجم تم إطلاقه بواسطة Facebook ، وقد تلقت الشركة بعض الشكاوى بسبب الحجم الكبير لتطبيق Facebook Messenger ، ومن هنا قررت الشركة تصميم.

في مارس 2017 ، تم إصدار التطبيق وحظي بشعبية كبيرة بين مستخدمي Facebook ومستخدمي هواتف Android القديمة أو ضعيفة الإمكانيات.

بلغ معدل تنزيل التطبيق الآن 500 مليون تنزيل ، وهذا يشير إلى أن التطبيق يوفر خدمة قوية للمستخدمين.

رابط تحميل برنامج ماسنجر لايت APK اخر اصدار 2022

تحميل برنامج ماسنجر لايت 2022 Messenger Lite Apk أخر تحديث للاندرويد من ضمن برامج الفيسبوك التي حظت بشعبية واسعة للغاية بين المستخدمين

اسم البرنامج Messenger Lite
الإصدار الحالي
305.0.0.3.106
الفئة الاتصال
الحجم 13.17 MB
نظام التشغيل
أندرويد 4.4 أو أحدث
آخر تحديث 26 مايو 2022
الترخيص – تنزيل مجاني – تحميل للاندرويد apk او تحميل من Google PLAY

ميزات تطبيق Messenger Lite

  • يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الجيدة ، مما يجعله من أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هواتف Android ، وإذا كان هاتفك ضعيفًا أو إصدارًا قديمًا ، يمكنك تنزيله وسيعمل معك بطريقة جيدة. الميزات هي التالية:
  • حجم التطبيق الصغير يوفر مساحة تخزين كبيرة في حالة استهلاك تطبيق Messenger العادي لحوالي 48 ميجا بايت ، وأثناء الاستخدام يصل إلى حوالي 200 ميجا بايت أو أكثر ، لكن Messenger Lite يأتي بحجم 4 ميجا بايت وعند استخدامه يصل إلى 10 ميجا بايت.
  • دعم شبكة 2G هناك أماكن في العالم لا تعمل فيها شبكة 3G أو 4G ، لذلك لن تتمكن من تشغيل Messenger العادي في هذه الأماكن ، لكن Messenger Lite يدعم شبكة 2G ، مما سيسمح لك بتشغيل التطبيق في أي مكان.
  • توفير البطارية يعد التطبيق أحد أكثر التطبيقات الموفرة للبطارية ، حيث يستهلك تطبيق Messenger العادي قدرًا كبيرًا من طاقة البطارية ، لكن Messenger Lite يمكنه الحفاظ على دهون البطارية ولن يستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  • لا تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي:التطبيق خفيف الوزن للغاية ولا يستهلك أي ذاكرة وصول عشوائي (RAM) على هاتفك ، وذلك ببساطة لأنه لا يعمل في الخلفية لذلك فهو يستهلك فقط كمية صغيرة جدًا من ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف أثناء التشغيل.
  • إنشاء مجموعات تتكون من عدد غير محدود: يمكنك إنشاء العديد من المجموعات ، حيث يكون لديك عدد كبير من الأشخاص من بين أصدقائك وعائلتك ، للتحدث مع بعضهم البعض بسهولة.
  • يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو: من خلال تطبيق Messenger Lite ، يمكنك إجراء مكالمة فيديو بالصوت والفيديو ، ويمكنك أيضًا إجراء مكالمة صوتية فقط ، والمكالمات في التطبيق مشفرة بالكامل ، لذلك لا داعي للقلق.

خطوات استخدام تطبيق Messenger Lite وفتحه

استخدام التطبيق مشابه جدًا لتطبيق Facebook Messenger العادي ، يمكنك استخدام نفس الأغراض والطرق التي يستخدمها Messenger العادي ، لكن Messenger Lite لا يتضمن مجموعة كبيرة من الميزات والمكونات الإضافية الموجودة في Messenger العادي. .

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)