أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل تطبيق اسواق Asuaaq 2022 السوري اخر اصدار برابط مباشر Apk للأندرويد والأيفون

تنزيل برنامج أسواق سوريا 2022 تحديث تطبيق اسواق السوري بيع و شراء اي شيء جديد او مستعمل في سوريا

نقدم لكم في موقع “ترندينغ” تحميل تطبيق اسواق Asuaaq 2022 السوري اخر اصدار برابط مباشر Apk ، تنزيل برنامج أسواق سوريا 2022 تحديث تطبيق اسواق السوري بيع و شراء اي شيء جديد او مستعمل في سوريا .

وكثر البحث في سوريا عن : تحميل تطبيق أسواق سوريا,تطبيق أسواق السوري,أسواق سوريا,اسواق APK,تطبيق سوق بلاي,متجر أسواق,أكبر موقع لبيع وشراء السيارات في سوريا ، تحميل Asuaaq 2022 syria .

 ماهو تطبيق اسواق سوريا 2022

  • أُنشئ تطبيق أسواق بسبب حاجة السوق السورية إلى مكان واحد  يضمّ البائع والمشتري معاً دون وسيط حيث يمكن للبائع عرض السلع والخدمات التي يقدمها، لتصل إلى المشتري الذي يمكنه تصفح واستعراض الفرص المتاحة لإيجاد ما يبحث عنه.
  • تطبيق أسواق يعرض فرص متنوعة ومختلفة في جميع المدن السورية من بيع وأجار وشراء المستعمل والجديد كالسيارات والعقارات والأثاث والموبايلات وفرص العمل وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق اسواق Asuaaq 2022 السوري اخر اصدار برابط مباشر Apk

تطبيق اسواق Asuaaq تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد

اسم البرنامج Asuaaq 2022 – تطبيق اسواق
الإصدار الحالي
اخر اصدار
الفئة الاتصال
الحجم 10.17 MB
نظام التشغيل
أندرويد 4.4 أو أحدث
آخر تحديث  2022
الترخيص – تنزيل مجاني –  تحميل من Google PLAY او رابط مباشر

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)