أخبار الفنانينعالم الفن

قضية جوني ديب وامبر هيرد .. اليكم نتيجة محاكمة Johnny Depp



تابعنا عبر

أعلنت المحكمة الأمريكية الحكم النهائي في قضية جوني ديب وامبر هيرد .. اليكم نتيجة محاكمة Johnny Depp وزوجته Amber Heard .

قضية جوني ديب وامبر هيرد .. نتيجة المحاكمة ؟

أدانت هيئة محلفين أمريكية الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب Johnny Depp ، وحكمت له بـ15 مليون دولار.

وقالت الهيئة محلفين أمريكية إن تصريحات هيرد بشأن زواجها كانت “كاذبة”.

كما قضت الهيئة بمليوني دولار لصالح هيرد على خلفية تصريحات صحفية سابقة أدلى بها محام سابق لديب بخصوص القضية.

وبينما أعربت الممثلة عن خيبة أملها بسبب قرار هيئة المحلفين، قال ديب إن الحكم “أعاد له الحياة”.

وكان ديب قد رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته لصحيفة “واشنطن بوست” زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف الأسري، رغم أنها لم تذكر ديب بالاسم. وبعد ذلك رفعت هيرد دعوى مضادة

يذكر أن المحاكمة شهدت عرضاً على الملأ لخبايا حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين الذين تابعوا وقائع جلساتها عبر محطات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

واستمعت هيئة المحلفين منذ 11 نيسان/أبريل الفائت إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016.

ودارت معركة قضائية محتدمة بين النجم وزوجته السابقة وسط تبادل لاتهامات خطيرة، إذ اتهم جوني ديب طليقته آمبر هيرد بضرب سمعته وتقويض مسيرته إثر تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” سنة 2018 أنها تعرضت للعنف الأسري قبل ذلك بعامين حين كانا لا يزالان متزوجين، من دون ذكر اسمه صراحة. وطالب بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

بدورها، شنت هيرد هجوماً مضاداً مطالبة الممثل بتعويض مضاعف قدره مئة مليون دولار، ومؤكدة أن ديب عنّفها لسنوات، واغتصبها عام 2015.

قضية جوني ديب وامبر هيرد .. اليكم نتيجة محاكمة Johnny Depp
قضية جوني ديب وامبر هيرد .. اليكم نتيجة محاكمة Johnny Depp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)