أخبار التقنيةالعالم الرقمي

حقيقة موقع Mbc55 أو MB55 الذي يكشف من زار بروفايلك على الفيسبوك لعام 2022

اضعط هنا لمعرفة من زار بروفايلك بدون برامج mbc55 com ..حقيقة موقع mbc55 أو MB55 الذي يكشف من زار بروفايلك facebook

يبحث المستخدمين عن طريقة وكيفة معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج ، لمعرفة من زار الحساب الشخصي من خلال موقع mbc55 .

ماهو موقع MB55

وهو اعرف من زار بروفيلك الان mbc55.(MB55 ( إذا كنت ترغب بمعرفة من زار حسابك على فيسبوك اضغط على هذا الرابط، عنوانٌ لا بد أنه سيجذبك كما كثير من المستخدمين .

وفي التفاصيل بحسب مارصد موقع ترندينغ عن الطريقة وحقيقة موقع mbc55 أو موقع mbc55 (55mbs )الذي يستطيع أن يكشف لك من زار بروفايلك على الفيسبوك  اذا كان صحيحا او لا ؟ .

من زار بروفايلك على فيسبوك ؟

تنتشر بين الحين والاخرى رسائل على فيسبوك تتدعي انها طريقة لمعرفة من زار حسابك الشخصي على الفيسبوك .

وتأتي مفاد هذه الرسالة : “انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك اكتب فى جوجل mbc55 – MB55 ثم ادخل اول موقع .

وهناك رسالة جديدة تنتشر له وهي:”انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى، وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى ، الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج ،يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك ، اكتب فى جوجل ، mbc55 ، ثم ادخل اول موقع.

حقيقة موقع mbc55 – 55mbs

بعد تجربة الطريقة لمعرفة اذا كان الموقع صادقا ام لا ، اكتشف الفريق التقني لموقع ترندينغ ، ان الموقع المذكور لمعرفة من زار بروفايلك على فيس بوك ليس صحيحا .

وان فيسبوك لم يوفر هذه الميزة لمستخدميه في تطبيقهم الرسمي ، ولا يمكن لاي شخص معرفة تفاصيل من زار حسابك الا المهندسين في شركة الفيسبوك من خلال خوارزميات خاصة ومعقدة ومشفرة ، ولا يشارك الفيسبوك بياناته مع اي موقع او تطبيق اخر .

وننصح متابعي موقعنا بعدم ارسال هذه الرساىل الكاذبة كي لا تتعرض للحظر من قبل فيسبوك بحسب سياسيتها في التعامل مع الموقع .

المصدر : موقع ترندينغ

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)