أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أفضل 7 تطبيقات أندرويد و آيفون لتعديل الصور لمستخدمي Android و ios لعام 2022



تابعنا عبر

نقدم اليكم في موقع  “trendingsy.com” أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور لمستخدمي هواتف أندرويد و آيفون لعام 2022 .

هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور، ولكن ما هي الأفضل؟ لقد جمعنا قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الصور لمستخدمي Android و iPhone، حتى تتمكن من العثور على التطبيق المثالي لاحتياجاتك. سواء كنت تريد إضافة عوامل تصفية أو تغيير لون صورك أو حتى إزالة كائنات من صورك، فهناك تطبيق لذلك.

أفضل 7 تطبيقات أندرويد و آيفون لتعديل الصور لمستخدمي Android و ios لعام 2022 التي يجب عليك تثبيتها على هاتفك الذكي اليوم.

PicsArt تطبيق

PicsArt هو أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور لأجهزة iPhone وغيرها، يحتوي على أدوات تعديل متعددة يمكنك استخدامها في الوضع التلقائي أو يدويًا وهو من تطبيقات أندرويد وايفون .

تطبيقات أندرويد

تتضمن خيارات التحرير التعرض وتصحيح الألوان، وإزالة الخلفية، وخلفية ضبابية باستخدام أداة التحديد الذكية AI، وأدوات تنقيح الصور الشخصية، وتصويب الصور، ومرشحات الصور المتعددة، وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا استخدام شبكات للصور المجمعة والقوالب وسكرابوكينغ باستخدام الإطارات والملصقات (60+ مضمنة وإمكانية صنعها بنفسك)، واستخدام أداة الرسم والمزيد. يمكن أن تصبح صورك التي تم تحريرها ميمات وقصص Instagram بسهولة.

يحتوي محرر الفيديو على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك إضافة موسيقى، خاصة بك أو من مكتبة داخل التطبيق، وقص مقاطع الفيديو واقتصاصها، واستخدام دمج الفيديو الذكي، وتطبيق المرشحات.

يحتوي إصدار التطبيق المجاني على إعلانات يمكن أن تصبح مزعجة، ولكن يمكنك استخدام جميع الوظائف. للحصول على تجربة إعلان مجانية، تحتاج إلى عضوية ذهبية يمكنك دفعها أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا.

إنه أحد أغلى تطبيقات تحرير الصور ولكنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور. يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أشهر لتقرير ما إذا كنت تريد الاستثمار أم لا.

تطبيق Snapseed

“سناب سيد” هو تطبيق الكل في واحد. يحتوي على الكثير من خيارات تحرير الصور، ومجموعة كبيرة من الأدوات الإبداعية، وهو أيضًا محرر فيديو.

تطبيقات أندرويد و آيفون

يمكنك أيضًا إجراء تحرير انتقائي، وذلك بفضل أداة التقنيع وبعض التعديلات المتقدمة مثل Curves and Healing.

هناك العديد من الحلول بنقرة واحدة التي تتيح لك تغيير مظهر صورتك بسهولة من الجرونج إلى الأسود والأبيض وغيرها. كما أن لها بعض المؤثرات الخاصة ، مثل التعرض المزدوج وHDR.

أخيرًا، يمكنك أيضًا إضافة إطارات ونص إلى صورك. بمجرد الانتهاء، يمكنك تصدير أو مشاركة مشاريعك.

 

تطبيق Adobe Lightroom

:Adobe Lightroom mobile هو إصدار محمول من الإصدار المستخدم على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، يحتوي على جميع الأدوات، ويمكنك مزامنة إعداداتك المسبقة وصورك وما إلى ذلك. هذا ممكن فقط إذا كان لديك اشتراك Adobe مدفوع لأنه لا يوجد Lightroom مجاني لسطح المكتب.

ومع ذلك، حتى إصدار Lightroom المحمول المجاني قوي للغاية، يمكنك استخدامه لالتقاط وتنظيم ومشاركة والعديد من ميزات التحرير.

يتميز تطبيق تحرير الصور Adobe Lightroom أيضًا بكاميرا مدمجة، مع أي صورة يتم حفظها تلقائيًا على السحابة إذا كنت مشتركًا في إحدى خطط الصور. هذا يجعل من السهل للغاية العمل عبر الأجهزة، مع الحفاظ على مزامنة جميع تعديلاتك.

بمجرد حصولك على النسخة الكاملة، يمكنك الوصول إلى التعديلات الانتقائية وأدوات الهندسة وفرشاة الشفاء. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone التي تتيح لك العمل بشكل احترافي لأنه يتواصل مع جميع تطبيقات Adobe في نظام Creative Cloud البيئي.

ستجد أيضًا الكثير من البرامج التعليمية داخل التطبيق لتحسين مهاراتك، ويمكنك الوصول إلى مجتمع Lightroom للإلهام عبر قسم الاكتشاف.

تطبيق Pixelmator

Pixelmator Photo هو تطبيق محرر صور من فئة سطح المكتب، وهو يدعم التنسيقات الأولية من أكثر من 600 كاميرا. يتميز مستعرض الصور المضمن بتصميم شريط صور ممتع، ويعمل بالتزامن مع مكتبة iPhone الأصلية الخاصة بك من تطبيق الصور.

لذلك، فهو ليس فقط أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور، ولكنه أيضًا مدير صور رائع. يمكنك استخدام ميزة ML Enhance للضبط التلقائي الذكي لإجراء تعديلات سريعة. يمكنك لاحقًا تحسين صورتك، أو يمكنك القيام بكل شيء بمفردك باستخدام جميع أدوات تحرير الصور غير المدمرة.

يوفر التطبيق أداة إزالة الضوضاء للتعلم الآلي لتقليل التشويش والتأثيرات الناتجة عن ضغط الصور تلقائيًا. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أكثر من 30 تعديلًا للون وتسع مجموعات معدة مسبقًا فريدة لإضفاء لمسة إبداعية على صورك.

تطبيق Adobe Photoshop Express

حتى وقت قريب، كان Photoshop Express مجرد جزء من عائلة Photoshop للتصوير الفوتوغرافي لـ iPhone جنبًا إلى جنب مع Adobe Photoshop Fix وPhotoshop Mix.

تطبيقات لتعديل الصور

قررت Adobe حاليًا دمج جميع تطبيقات تحرير الصور الثلاثة في إصدار أقوى من Photoshop Express. إذا كان لديك أي من التطبيقين الآخرين، فيمكنك الاستمرار في استخدامهما، لكنهما لم يعدا في متجر التطبيقات.

إذا كان أي من مستخدمي Android يقرأ هذا التقرير، فاعلم أن الأشياء لم تتغير على متجر Google Play، حيث لا يزال بإمكانك تنزيل التطبيقات الثلاثة جميعها، على الأقل في الوقت الحالي.

من بين العديد من التعديلات التي يمكنك إجراؤها لتحرير الصور، يمكنك تحديد كائنات متعددة لتطبيق التعديلات بشكل انتقائي أو لعمل القصاصات. يمكنك أيضًا إضافة تمويه أو إزالة الضوضاء، وإجراء تصحيح للمنظور وحتى إجراء نقل مكياج لصور جمالك.

يتيح لك Adobe Photoshop Express استخدام أدوات تحرير احترافية وميزات ممتعة لخلاصتك الاجتماعية. على سبيل المثال، يمكنك تنقيح ملامح الوجه للحصول على صورة شخصية مثالية، ولكن يمكنك أيضًا تحويل وجهك إلى رسوم متحركة.

يعد Adobe Photoshop Express أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone، ويمكنك استخدامه مع تطبيقات أخرى من Creative Cloud.

تطبيق lightroom:

يعرفه كل المصورين المحترفين من نسخة الحاسب الشخصي له، وهو أحد تطبيقات شركة أدوبي المشهورة.

وتقدم نسخة الهاتف المحمولة جميع الإمكانيات والأدوات التي تستطيع الوصول إليها عبر نسخة الحاسب الشخصي.

ولذلك يعتمد عليه الكثيرون على هواتفهم للتعديل السريع، كما تستطيع نقل الصور من التطبيق مباشرة إلى حاسوبك عبر خاصية المزامنة.

ويعمل التطبيق ضمن حزمة تطبيقات أدوبي الإبداعية، وهذا يعني أنك تستطيع البدء في تعديل الصورة على الهاتف وإكمالها على الحاسوب.

تطبيق VSCO:

يمكنك استخدام النسخة المجانية من VSCO ولكن بمميزات أقل قليلا من النسخة المدفوعة والتي تكلفك 20 دولارا في العام بأكمله.

تطبيقات لتعديل الصور

ويعتمد التطبيق وهو من تطبيقات أندرويد على استخدام التأثيرات الاحترافية التي كانت الشركة تقدمها في الماضي لتطبيق lightroom على الحواسيب.

يمتلك التطبيق مجموعة كيبرة من التأثيرات الاحترافية التي يمكنك استخدامها وتطبيقها على جميع الصور.

كما يحتوى أيضًا على تأثيرات قديمة لجعل الصور بالأبيض والأسود أو كأنها التقطت بكاميرا فيلم قديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)