أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة فداء الكبرا تكشف المستور وتروي تفاصيل أول ليلة مع زوجها وتتصدر الترند

تصدرت الفنانة فداء الكبرا الترند العربي بعدما صرحت عن علاقتها الزوجية مع زوجها خلدون الحناوي ضمن برنامج انسان مع الاعلامي عطية عوض على قناة يلا تريند على اليويتوب .

وفجرت الفنانة السورية من أصل فلسطيني فداء الكبرا، ضجة عارمة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما فضحت تفاصيل علاقتها بـ زوجها الفنان السوري خلدون الحناوي .

فداء الكبرا وخلدون الحناوي

روت نجمة مسلسل ” باب الحارة” كيفية تحول علاقتها بـ خلدون الحناوي من حالة الحب وحلم الزواج إلى مأساة العيش في كنف رجل مُنعِّف خائن. ( بحسب تصريحاتها).

” أحببته أربع سنوات ومن ثم تزوجنا، لم أتقبله في ليلة الدخلة وطلبت منه الابتعاد عني، احترم رغبتي لمدة أسبوعين وبعد ذلك تقربنا من بعضنا البعض مرتين ومن ثم انتهت حياتنا الزوجية، نعيش كـ الإخوة وكل منا ينام في غرفة بقرار مني، فـ أنا لم أتقبله”. ( تقول فداء الكبرا).

أرجعت الممثلة الشابة البالغة من العمر 36 عاماً أسباب نفورها من زوجها إلى التراكمات الكبيرة والخيانات المتعددة التي غضت نظرها عنها أيام خطوبتهما والتي تفجرت أمامها عند تقربه منها وحالت دون تقبلها لعيش العلاقة الحميمة معه.

View this post on Instagram

A post shared by عطية عوض (@attiyaawad)

وأوضحت أن علاقتهما منذ انفصالهما جسدياً مضطربة وليست صحية وتشوبها المشاكل المليئة بـ التعنيف والاعتداء بالضرب والأذية الجسدية التي تخطت فيها مرحلة الضحية الصامتة الخانعة الخاضعة وأصبحت طرفاً يرد على الإساءة بالإساءة والاعتداء بالاعتداء دون أن تصل إلى مرحلة الخيانة وتقابل فعله بـ المثل.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)