أخبار الفنانينعالم الفن

بعد 12 عاما من الزواج .. شاكيرا و جيرارد بيكيه يعلنان انفصالهما رسمياً

أعلنت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا انفصالها عن شريكها لاعب كرة القدم الشهيؤ  جيرارد بيكيه، رسمياً، بعد تقارير تفيد بأن مدافع برشلونة ضُبط وهو يخونها.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وأصدرت شاكيرا بياناً نشرته صحيفة “ديلي ستار”، السبت، قالت فيه: “نأسف لتأكيد انفصالنا من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم، شكراً لتفهمكم”.

وأفادت مصادر صحفية، في وقتٍ سابق، بأن سبب انتهاء علاقة حب طويلة جمعت لاعب برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا هي الخيانة، فيما تضاربت الأنباء المتعلّقة بهوية المرأة التي قام بيكيه بخيانة شريكته معها.

وذَكر موقع “rigac”، بأن المزاعم تشير إلى أن تلك المرأة هي والدة لاعب الوسط في فريق برشلونة بابلو جافي، 17 عاماً، والتي ضبطت متلبسة مع بيكيه في غرفة تبديل الملابس.

في حين أشار الموقع إلى أن هذه الأنباء غير مؤكّدة بعد، ولا يعرف عن والدة جافي إلا اسمها جافينين أناسي، وعمرها الذي قد يتراوح بين 35 إلى 40 عاماً، وأنها غالباً ما تكون بعيدة عن الأضواء.

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدّمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عاماً حتى الآن، وأنجبا طفليهما “ميلان” و “ساشا”.

بعد 12 عاما من الزواج .. شاكيرا و جيرارد بيكيه يعلنان انفصالهما رسمياً
بعد 12 عاما من الزواج .. شاكيرا و جيرارد بيكيه يعلنان انفصالهما رسمياً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)