أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل تطبيق اعتمرنا Eatmarna للاندرويد apk والأيفون التطبيق الرسمي لوزارة الحج والعمرة 1443



تابعنا عبر

نقدم اليكم تنزيل تطبيق اعتمرنا Eatmarna للاندرويد apk والأيفون التطبيق الرسمي لوزارة الحج والعمرة اخر اصدار نسخة 2022 , تحديث تحميل برنامج اعتمرنا 1443 .

وكثر البحث في الساعات الاخيرة في المملكة العربية السعودية عن :,وزارة الحج,الحج,تسجيل الحج,التسجيل في الحج,وزاره الحج والعمره,الحج والعمرة,وزاره الحج,حجاج الداخل,حج,رابط تسجيل الحج,التسجيل للحج,تسجيل في الحج.

تطبيق اعتمرنا للاندرويد

Eatmarna هو تطبيق على هواتف Android يتيح لجميع المستخدمين إصدار تصاريح إلكترونية تمكنهم من دخول الحرمين الشريفين لأداء مناسك الحج والعمرة والصلاة والزيارات وما إلى ذلك، فقط من خلال هاتف Android الخاص بهم، كما كان في السابق الذهاب إلى العمرة للحصول على تصريح. من يذهب اذهب إلى مكتب السفر والسياحة، واحضر مندوبًا، وقم بالعديد من الإجراءات التي تستغرق وقتًا وجهدًا، فقط للحصول على تصريح والذهاب إلى معبد الله.

اهمية التطبيق للمعتمر

أعلنت وزارة الحج والعمرة أمس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، آلية تسجيل الحجاج من داخل المملكة لحج عام 1443 هجريا، وبدورها استعرضت أهم المعلومات الخاصة بتسجيل الحج، وأوضحت أن طرق التسجيل تتم خلال المسار الإلكتروني أو تطبيق اعتمرنا.

وأوضحت الحج السعودية على أن بداية التسجيل كانت في الـ4 /11/ 1443 هجريا، مؤكدة أنه لا توجد اولوية للتسجيل، على أن يغلق باب التسجيل في الـ12 من نفس الشهر لعام 1443 هجريا، لتنتهي القرعة يوم الأحد الموافق 13/11/1443هجريا، ويتم البدء في إشعار المرشحين للحج عبر الوسائل المختلفة.

شروط التسجيل في حج عام 1443 هجريا

ووفقا لما ذكرته وزارة الحج والعمرة، فإن شروط التسجيل في حج عام 1443هـ تتضمن الآتي:

– لا يزيد عمر الحاج عن 65 عاما ميلاديا.

– أن يكون مواطن أو مقيم بموجب إقامة نظامية.

– الأولوية لمن لم يسبق له الحج.

– مكتمل التحصين وفق تطبيق “توكلنا”.

– مستوف لكافة الشروط.

واستعرضت وزارة الحج والعمرة طرق التواصل معها والتي تتمثل في زيارة البريد الإلكتروني care@haj.gov.sa، والرقم الموحد 920002814، وعبر الحساب الرسمي على تويتر.

كما أوضحت الوزارة أنه يمكن عبر المسار الإلكتروني والتطبيق استعراض باقات الحج المتاحة، وتكوين قائمة بالباقات المفضلة، وإضافة المرافقين، إلى جانب تعديل أو إضافة الخدمات، ونوهت الحج السعودية أنه يمكن للمتقدمين للحج من داخل المملكة، إجراء التعديلات على طلبات التقديم طوال فترة التسجيل والتي تشمل إضافة أو حذف المرافقين، إضافة أو حذف خدمات إضافية “الأضاحي”، إضافة الباقات المختارة.

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا Eatmarna apk

تطبيق اعتمرنا معلق,مواعيد حجز اعتمرنا,حجز تصريح عمرة,وزارة الحج والعمرة اعتمرنا,موقع اعتمرنا الرسمي,
تحميل اعتمرنا هواوي,توكلنا اعتمرنا,تحميل اعتمرنا للايفون ، تنزيل تطبيق اعتمرنا 2022

اسم البرنامج اعتمرنا – Eatmarna
الإصدار الحالي
اخر اصدار 2022
الفئة السفر ومعلومات محلية
الحجم
60.96 MB
نظام التشغيل
أندرويد 7.0 أو أحدث
آخر تحديث
يونيو 2022
السعر مجاني تحميل للاندرويد apk او تحميل من Google Play

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)