أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب 2022 القادم سيمنح المزيد من الخصوصية لهواتف Android و iOS ..تعرف عليه

نقدم اليكم في موقع “trendingsy.com” خبر تحديث واتساب 2022 القادم سيمنحك المزيد من الخصوصية لهواتف Android و iOS ..تعرف عليه .

ويعمل فريق مطوري تطبيق التراسل الاشهر في العالم whatsapp على تحديث جديد لمنتصف 2022 سيمنح المستخدمين المزيد من الخصوصية .

تحديث واتساب 2022 القادم

سيوفر واتساب مستوى إضافيًا من الأمان عند تسجيل الدخول إلى حساب. حيث سيضيف التحقق المزدوج في تطبيق واتساب طبقة إضافية من الأمان إلى حسابك. في السابق، أضاف whatsapp إعدادات خصوصية جديدة تسمح لك بإمكانية عمل استثناء لبعض جهات الاتصال من عرض معلوماتك.

وتظهر لقطة الشاشة (شاهد في الاسفل )، عندما يحاول المستخدم تسجيل الهاتف على هاتف آخر ، تظهر رسالة منبثقة تنص على ما يلي:

اقرأ ايضا : تحديث واتساب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

مع رمز التحقق المزدوج في واتساب:

يعمل WhatsApp الآن على ميزة جديدة لحماية هؤلاء المستخدمين الذين قد يشاركون رمزهم المكون من 6 أرقام. عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp لأول مرة ويتم ذلك بنجاح. بعد ذلك ، هناك حاجة إلى رمز آخر مكون من 6 أرقام لإكمال العملية.

اقرأ ايضا :أفضل طريقة استرجاع رسائل whatsapp المحذوفة على هواتف اندرويد وiOS لعام 2022

وفي هذه الحالة، يتم إرسال رسالة أخرى إلى صاحب رقم الهاتف لتنبيهه بمحاولة تسجيل الدخول إلى حسابه. من خلال هذه العملية، سيكون المستخدمون على علم من WhatsApp أن شخصًا ما يحاول تسجيل الدخول إلى حساباتهم. لذلك، لا ينبغي عليهم مشاركة رمز التحقق الثاني لإكمال العملية والحفاظ على سلامتهم.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)