أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“ثبت واستفد” طريقة تثبيت واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold ضد الحظر



تابعنا عبر

يبحث مستخدمي هواتف أندرويد عن طريقة تثبيت واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold ضد الحظر مع مميزات الوتساب الجديد

ونستعرض لكم في موقع “trendingsy.com” هذه المقال والسطور القادمة معرفة طريقة سهلة من اجل تثبيت الواتس الذهبي 2022 whatsapp gold بالخطوات.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

WhatsApp Gold هو نسخة معدلة من WhatsApp تتيح لك الوصول إلى الميزات غير المتوفرة في تطبيق WhatsApp الرسمي. WhatsApp Gold غير متوفر في متجر Google Play أو Apple App Store. بدلاً من ذلك، ستحتاج إلى تنزيل ملف APK من موقع ويب تابع لجهة خارجية. بمجرد تنزيل ملف APK، ستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة في إعدادات Android قبل أن تتمكن من تثبيته.

طريقة تثبيت واتساب الذهبي 2022

  • لتثبيت الواتس الذهبي 2022 يجب عليك أن تقوم بتحميله من جوجل بلاي ويجب ان يكون آخر إصدار من الواتس الذهبي 2022 Whatsapp Gold .
  • وقبل الشروع في حذف الاصدار القديم، يجب عليك عمل حفظ للمعلومات الموجودة على الواتس القديم عن طريق عمل نسخة احتياطية من الإعدادات ثم اختر الدردشات.
  • اضغط على تحميل الواتس الذهبي وانتظر حتى تكتمل عملية التحميل بالكامل بصيغة Apk، واختر الحساب الشخصي للواتس الذهبي المتصل بجوجل درايف.
  • توجه إلى شاشتك الرئيسية وأبحث عن الإصدار الجديد وقم بتثبيته، ولابد أن تكون سرعة الانترنت متوفرة وإمكانيات الهاتف تسمح بتحميله.
  • أدخل إلى الواتساب الذهبي الجديد بعد تثبيته بنجاح، ستجد رابط للتحديث اليومي للواتس الذهبي، امشي على خطوات التثبيت حتى تكتمل عملية التحميل دائماً بنجاح.
  • سجل بياناتك الشخصية مثلما تفعل في الواتس التقليدي وعندها يمكنك استخدام التحديث الجديد بكل سهولة.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

وقد حظى الواتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold على العديد من المميزات، بجانب تحديث نسخته عن نسخة الواتس العادي، ويتاح تشغيل الواتس الذهبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، كما يتاح تشغله علي جميع أنواع الأجهزة سواء آيفون او أندرويد، ويعمل على توفير جودة عالية أثناء استخدام فى الرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو، وقد تم تزويد هذه النسخة بخاصية حذف جاري الكتابة، وإخفاء الظهور، بجانب مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة، كما تم تزويده بنظام الحظر، وتم حمايته من الهكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)