أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أخيرا.. الميزة التي ينتظرها 2 مليار شخص من واتساب قيد التجريب 2022 ..هل وصلتك ؟



تابعنا عبر

أعلن تطبيق التواصل الفوري “واتساب” عن نيته في طرح خدمة تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل بعد إرسالها إلى أصدقائهم لعام 2022 ، تلك الميزة التى اختبرها التطبيق عام 2016، ولكن لم يتم طرحها لأسباب غير معلومة في ذلك الوقت

 تحديث واتساب 2022 الجديد ؟

ويواجه معظم مستخدمي whatsapp، مواقف محرجة، عندما يرسلون رسائل ثم يكتشفون أن بها أخطاء، ولا يكون أمامهم سوى الإسراع بحذف الرسالة قبل أن يقرأها المستلم.

أخيرا ستحل واتساب هذه الأزمة التي يعاني منها 2 مليار مستخدم، بميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعديل رسائلهم بعد إرسالها إلى أصدقائهم.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

وتداولت المواقع العالمية المهتمة بأخبار التكنولوجيا، لقطة شاشة مع متابعيه، تظهر“زر التعديل“ الجديد الذي يأتي جنباً إلى جنب مع خيارات ”Info“ و“Copy“ في القائمة التي تظهر من خلال الضغط على رسالة نصية في الدردشة. وعند الضغط على زر ”Edit“ في القائمة، سيتمكن المستخدم من تعديل النص.

وقالت تقارير إخبارية تقنية، إن موقع WABetaInfo، إنه حصل على صورة تظهر أن التطبيق واتساب يجهز خيارا جديدا للمستخدمين يساعدهم على تعديل أي خطأ إملائي بعد توجيه الرسائل.

ولم يعلن التطبيق موعد تطبيق الميزة الجديدة، ولم يطرحها حتى على النسخ التجريبية.

وستخلص هذه الخدمة، في حال إصدارها، الكثيرين من حرج حذف الرسائل أو ترك الأخطاء الإملائية فيها على حالها.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

في الآونة الأخيرة ، أطلقت whatsapp ميزة “الرد على الرسالة” التي تم نشرها على نطاق واسع، حيث يمكن للمستخدمين الضغط باستمرار على رسالة للرد عليها مباشرةً باستخدام رمز تعبيري، مع اختبار وظيفة التحرير، يبدو أن واتساب يركز أكثر على ميزات المراسلة.

تجدر الإشارة إلى أن المصدر يذكر أن whatsapp يعمل على جلب نفس الميزة إلى واتساب beta لنظامي التشغيل iOS و Desktop، لكننا سنعرف المزيد من التفاصيل حول هذا لاحقًا.

ولا يوجد تاريخ حتى الآن، ولكن لا يزال زر التعديل قيد التطوير وسيظهر على القناة التجريبية في واتساب قريبًا للاختبار، إذا كنت ترغب في تجربته قبل طرحه، حيث يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)