أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنبيه .. ظهور هذه العلامات في هاتفك فهذا يعني تلف بطارية الهاتف .. تعرف عليها

حذر خبراء التقنية من بعض العلامات التي تظهر في هاتفك والتي تؤدي الى سرعة نفاذ البطارية ، وهي علامات قد تكون عادية لبعض المستخدمين ولكنها هامة جدا في عمل “battery” وتفريغها ،

ونتعرف في السطور القادمة في هذه المقالة عن اهم هذه العلامات بحسب ما كشف خبراء التقنية .

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

علامات تلف بطارية الهاتف ..ومنها :

اغلاق الهاتف واعادة تشغيله تلقائيا

يعد اعادة تشغيل هاتفك الذكي بدون سابق انذار لوحده من اهم العلامات على ضعف وتلف “battery” ، حيث تقوم “battery” بإعادة التشغيل للهاتف مما يدل علي عدم كفاءتها .

انتفاخ “battery” وزيادة حجمها

اذا لاحظت ان الاطار الخارجي لهاتفك او ما يسمى ظهر الجوال منتفخ ومتحجر ، هذا دليل على تلف بطارية هاتفك الذكي ، كون الانتفاج يدل على تقطع خلاياها

ارتفاع درجة حرارة البطارية

من اهم العلامات لمعرفة ان كانت بطاريتك تالفة او لا هي ارتفاع درجة حرارتها ، فعند استخدامك للهاتف ولاحظت ان “battery” ساخنة زيادة عن حرارتها الطبيعة في استخدامك العادي للهاتف فهذا يدل على تلفها ويجب استبدالها .

تفريغ وشحن البطارية بسرعه

اذا لاحظت ان “battery” هاتفك تشحن بسرعه وعند استخدامها تقوم بالتفريغ بسرعه ، فهذا يدل على تلفها وانتهاء دورات الشحن المخصصة من الشركة لها .

تعليق شاشة الهاتف

عند استخدامك للهاتف اذا لاحظت بطئ في فتح التطبيقات و صعوبة في تخريك الشاشة الي الاسفل والاعلى وتعليق الشاشة فهذا دليل على ضعف كفاءة بطارية الهاتف.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)