أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يستعد لطرح 15 ميزة جديدة لمستخدمي هواتف أندرويد وأيفون .. تعرف عليها

مزايا واتساب الجديدة 2022 لمستخدمي ios، وAndroid

ذكر موقع «wabetainfo» التقني ان تطبيق التراسل الاشهر في العالم واتساب يعمل على طرح 12 ميزة جديدة لمستخدمي هواتف أندرويد وأيفون بحسب مارصد موقع “trendingsy.com” .

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

واتساب 12 ميزة جديدة لمستخدمي هواتف أندرويد وأيفون

  1. تسمية الأجهزة المرتبطة : يعمل WhatsApp على تحديث جديد سيسمح للمستخدمين بإعادة تسمية الأجهزة المرتبطة. يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب WhatsApp. قد يكون هناك صعوبة في تذكر تلك الأجهزة إذا تم استخدامها في الماضي. لذلك ، تخطط المراسلة الفورية المملوكة لـ Meta لإدخال ميزة إعادة التسمية هذه لفرز ذلك. لكن المهم هنا هو أن هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة فقط لأصحاب حسابات الأعمال ، لكل من Android و iOS.
  2. اختصار دردشة : بعد الإعلان عن القدرة على إعداد صور الغلاف لتحسين ملفات تعريف الأعمال في التحديث المستقبلي لإصدار WhatsApp Desktop التجريبي ، يعمل WhatsApp الآن على ميزة أخرى للشركات: اختصار دردشة جديد لإنشاء الطلبات بسرعة!
  3. مشاركة ملفات : يقوم WhatsApp أخيرًا بنشر القدرة على مشاركة ملفات الوسائط التي يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت لمزيد من المستخدمين بعد تثبيت WhatsApp beta لتحديث Android 2.22.13.6. لاحظ أن المزيد من مستخدمي iOS قد يتلقون نفس الميزة أيضًا.
  4. فلتر دردشة جديد : أصدر WhatsApp فلتر دردشة جديدًا غير مقروء على WhatsApp Desktop beta ، مما يسهل عليك البحث عن سلاسل محادثات غير مقروءة.
  5. التراجع عن حذف الرسائل: هل حذفت رسالة لك عن طريق الخطأ؟ لا تقلق: يعمل WhatsApp على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التراجع عن حذف الرسائل في التحديث المستقبلي للتطبيق.
  6. رمز التحقق المزدوج: هناك طبقة إضافية من الأمان قبل تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp قيد التطوير على WhatsApp beta لنظام Android.
  7. رموز تعبيرية مختلفة: أصدر WhatsApp الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Android 2.22.13.14 الذي يوفر الدعم لرموز تعبيرية مختلفة بلون البشرة عند الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية ذات الأيدي المطوية والإبهام.
  8. تحرير الرسائل: يعمل WhatsApp أخيرًا على توفير القدرة على تحرير الرسائل النصية في تحديث مستقبلي للتطبيق! هذا بالتأكيد أفضل أخبار الأسبوع:
  9. دعم العرض: يواصل WhatsApp العمل على تحسين تطبيق UWP: دعم العرض بمجرد ظهور الصور والملاحظات الصوتية بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2221.4.0.
  10. مشاهدة نتائج الاستطلاع: يعمل WhatsApp على السماح للمستخدمين بمشاهدة نتائج الاستطلاع في تحديث مستقبلي لتطبيق iOS.
  11. آخر رسالة واردة : ميزة جديدة تتيح للمستخدمين فهم ما إذا كانت آخر رسالة واردة هي رد حالة قيد التطوير على WhatsApp Desktop beta.
  12. إعداد صور الغلاف: ستتمكن الشركات من إعداد صور الغلاف في التحديث المستقبلي للإصدار التجريبي من WhatsApp Desktop.
  13. تظهر شاشة WhatsApp الأصلية على Android 12 بعد تثبيت WhatsApp beta لتحديث Android 2.22.13.8 beta.
  14. تصميم شعار WhatsApp : بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تصميم شعار WhatsApp للجميع.
  15. تسمية الأجهزة المرتبطة : يطلق واتساب القدرة على إعادة تسمية الأجهزة المرتبطة بحسابات الأعمال.
  16. هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)