سوريا .. رابط اسماء توزيع المتقدمين على المراكز الامتحانية الفئة الأولى والثانية مسابقة التوظيف المركزية 2022

نقدم لكم في موقع “trendingsy.com ” سوريا .. رابط اسماء توزيع المتقدمين على المراكز الامتحانية الفئة الأولى والثانية مسابقة التوظيف المركزية 2022 .

ويمكنكم تحميل اسماء المتقدمين على المراكز الامتحانية الفئة الأولى والثانية pdf موقع وزارة التنمية الإدارية

وهي الاسماء لجميع المحافظات : محافظة ( ( دمشق – ريف دمشق – حلب – اللاذقية – حمص – حماة – دير الزور – الحسكة – القنيطرة – السويداء – درعا – طرطوس ) .

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة 

رابط اسماء توزيع المتقدمين على المراكز الامتحانية الفئة الأولى والثانية

تحميل أسماء المتقدمين على المراكز الامتحانية الفئة الأولى والثانية مسابقة التوظيف المركزية 2022 تفضلوا بزيارة موقع وزارة التنمية الإدارية عبر الرابط المباشر حيث سيتم نشر الأسماء لكافة المحافظات اضغط هنا بصيغة pdf . أو عبر المحافظات .

وتم اعتماد 10 خبراء في اختصاص تدقيق الجودة لصالح وزارة التنمية الإدارية

في إطار استكمال تنفيذ المشروع الوطني للإصلاح الإداري في الجهات العامة، وتنفيذاً لنتائج وتوصيات مؤتمر الإصلاح الإداري فيما يتعلق بإعادة هيكلة الإدارات المركزية للوزارت وإحداث مديرية القياس والجودة في /14/ وزارة.
تعتزم وزارة التنمية الإدارية #اعتماد /10/ خبراء في #اختصاص_تدقيق_الجودة للعمل لصالحها ومنحهم اعتمادية دولية كمدققي جودة ، وذلك بعد خضوعهم لبرنامج تدريبي تخصصي واجتيازهم للاختبار اللاحق للتدريب، على أن تنطبق عليهم ثلاثة معايير #أولها معيار المؤهل العلمي ماجستير على الأقل في #اختصاص ( إدارة الجودة-ضمان الجودة-الجودة) #ومعيار الخبرة الفنية على أن يكون لدى المرشح خبرة لا تقل عن 3 سنوات كمدقق للجودة في القطاع العام، ولا تقل عن 5سنوات كمدقق للجودة في القطاع الخاص ، #ومعيار شريحة العمر من 35-55 سنة.
#تقبل طلبات المرشحين المطابقين للمعايير المطلوبة في #وزارة_التنمية_الإدارية-الديوان العام حتى #تاريخ 2022/6/15 مرفقة بالثبوتيات الشخصية وصورة عن الشهادة الجامعية للمؤهل العلمي.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً