مجتمعمنوعات

“هنا” نتيجه الشهاده الاعداديه الاقصر 2022 محافظه الأقصر الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الاقصر

يبحث أهالي الطلاب في الجمهورية العربية المصرية نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر 2022 محافظة الاقصر الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس ( نتيجه الشهاده الاعداديه الاقصر محافظه الأقصر ) .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الشهادة الاعدادية لجميع الطلاب في جمهورية مصر العربية .واليكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الاقصر .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر 2022 برقم القومي

  • اولا قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية اضغط هــــنـــــا .
  • ثانيا يجب عليكم الضغط على خيار الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاقصر 2022.
  • ثالثا اكتب رقم الجلوس للطالب ومن ثم النقر على زر الإستعلام لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول الاول الاعدادي الاقصر 2022.

والى هنا نكون وصلنا في هذا المقال الي نتيجة الشهادة الاعدادية الاقصر الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، ,نتيجه الصف الثالث الاعدادي,نتيجه الصف الثاني الاعدادي,مديرية التربية والتعليم بالأقصر,نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالإسم فقط 2022,نتيجة الشهادة الاعدادية,نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022,نتيجة الصف الاول الاعدادي,نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022,نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022,نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 بالرقم القومي,شهاده الصف الثالث الاعدادي,نتيجة الشهادة الإعدادية,نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2022 برقم الجلوس,نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الأقصر,وزاره التربيه والتعليم,نتيجة الشهادة الإعدادية 2022,نتيجة الصف الثاني الاعدادي,نتيجه الشهاده الاعداديه.

وصرح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالأقصر أن المستشار “مصطفى ألهم” اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021/2022 بنسبة نجاح 71%. وأشار الدكتور” محمد السيد” الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أنه تم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ صباح اليوم وجاري رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم حتى تكون متاحة أمام الطلاب وتقدم سيادته بخالص التهاني إلى طلبة وطالبات الإعدادية وتمنى لهم مزيد من التوفيق في المراحل القادمة. وأشار خلال نهاية حديثه إلى أنه سوف يتم عقد امتحان تكميلي للطلاب الذين لم يتمكنوا من حضورامتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية، على أن تبدأ الامتحانات بعد امتحانات الثانوية العامة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)