أخبار التقنيةالعالم الرقمي

لمنافسة تيك توك ..مزايا جديدة على تطبيق إنستجرام ..تعرف عليها



تابعنا عبر

بحسب ما ذكره موقع engadget المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن التحديثات الجديدة في إنستجرام تتضمن ميزات تحرير جديدة وتحميلات أطول والقدرة على دفع الريلز إلى موجزات فيسبوك. تأتي التغييرات كما جعلت ميتا، المنافسة مع تيك توك واحدة من أهم أولوياتها.

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ومؤسس موقع “فيسبوك”، إن جذب المستخدمين الأصغر سنًا، الذين يقضون بشكل متزايد وقتهم على تيك توك، وليس التطبيقات المملوكة لـ ميتا، هو هدف الشركة في الوقت المقبل، وستكون هذه البكرات “مهمة بالنسبة لمنتجاتنا مثل القصص”.

وتماشيا مع هذا الموضوع، تحصل Reels على إنستجرام على العديد من الميزات التي لطالما كانت شائعة في Stories، بما في ذلك الاستطلاعات والرموز التعبيرية وملصقات الاختبار، والتي ساعدت في تعزيز التفاعل مع Stories على مر السنين.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

يضيف التطبيق أيضًا أدوات تحرير جديدة من شأنها أن تمنح المبدعين مزيدًا من المرونة في أنواع مقاطع الفيديو التي يمكنهم إنشاؤها في تطبيق إنستجرام. والجدير بالذكر أن المبدعين سيكونون قادرين على استيراد الصوت الخاص بهم، حتى يتمكنوا من إضافة أصوات من مقاطع الفيديو الموجودة في Camera Roll إلى Reels الخاصة بهم.

يضيف إنستجرام أيضًا قوالب، لتسهيل التعرف على مقاطع الفيديو الخاصة بالمبدعين الآخرين. أخيرًا، يقوم التطبيق بتوسيع الحد الأقصى لطول Reels إلى 90 ثانية، وهو قريب من ملف 10 دقائق مقاطع الفيديو التي أعلنت عنها TikTok مؤخرًا، لكنها تمثل ارتفاعًا كبيرًا عن الحد السابق البالغ 60 ثانية.

تقوم Meta بتحديث Reels على Facebook أيضًا. تضيف الشركة أدوات تحرير منفصلة لسطح المكتب، بما في ذلك ميزات قص الفيديو بحيث يمكن للمبدعين بسهولة الحصول على أجزاء من مقاطع الفيديو الحية ومقاطع الفيديو الأطول وتحويلها إلى بكرات. يحصل Facebook أيضًا على أدوات جديدة للجدولة والصوت لنشر البكرات وتحريرها بسهولة أكبر من سطح المكتب.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

أخيرًا، سيبدأ Facebook في دفع المزيد من البكرات “المقترحة” إلى خلاصات المستخدمين. ستظهر البكرات في كثير من الأحيان على Facebook، على غرار الطريقة التي استحوذت بها Reels ببطء على موجز Instagram في الأشهر الأخيرة. ستحث الشركة أيضًا منشئي Instagram على البدء في نشر Reels على Facebook.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)