أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يقدم ميزة جديدة لتسهيل شراء المنتجات .. تعرف عليها

واتساب يقدم ميزة جديدة لتسهيل شراء المنتجات .. تعرف عليها

كشف موقع mspoweruser في تقرير حديث نشره تفاصيل عمل الخدمة المملوكة لشركة ميتا Meta الأم، أنها جادة في جلب المزيد من الميزات الجديدة الخاصة بتطبيق الأعمال التجارية على الإنترنت، وذلك عبر إضافة خواص مفيدة لإصدار واتساب الذي تُطلق عليه اسم WhatsApp Business، وذلك عبر إضافة اختصار جديد يُدعي «طلب» مُخصص للعملاء من رجال الأعمال.

ويؤكد التقرير أنه تم رصد ميزة «الطلب» الجديدة هذه للمرة الأولى في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على أجهزة أندرويد، فيما تم رصد الميزة نفسها في نسخة الأعمال المخصصة لأجهزة سطح المكتب، الأمر الذي يدل على أن حسابات الأعمال عبر الويب سوف تحصل على الميزة نفسها التي يتمتع بها مستخدمو الهواتف الذكية.

ويمكن لأصحاب الأعمال في القريب العاجل إنشاء طلب سريع عبر استخدام الاختصار الجديد ومن ثم مشاركته مع العملاء عبر أجهزة الكمبيوتر، حيث تسمح الاختصار أو الميزة الجديدة للشركات اختيار المنتجات التي تُريد تضمينها في الطلب، إضافة إلى تحديد كمياتها وسعرها أيضًا وتفاصيل عنها إن أرادت، كما ستتمكن الشركات من مشاركة هذه الطلبات مع عملائها عبر واتساب بيزنس.

ويتوقع متتبع أخبار WhatsApp موقع WABetainfo أن الموعد المتوقع لتوفير ميزة واتساب الجديدة لجميع المستخدمين سيكون قريبًا جدًا، مشيرًا إلى أن شركة chat messenger تعمل في الوقت الحالي على تطوير الميزة، متوقعًا أن تصل هذه الميزة أولًا إلى هؤلاء الذي يختبرون الميزة التجريبية حاليًا من التطبيق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)