أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هنا” حقيقة موقع mbb14 و mbb14com لتوليد كود الشحن 200 جنيه في مصر

اشحن 200 جنيه رصيد مجانا لأى شبكة mbb14

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة تقول ان موقع mbb14 و mbb14com لتوليد كود الشحن 200 جنيه في مصر. فما هي حقيقة الموقع ؟

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com

ضجت الشبكات الاجتماعية وخصيصيا فيس بوك بـ رسالة تقول أنه هناك طريقة لتوليد كود الشحن 200 جنيه في مصر من خلال موقع mbb14 و mbb14com لعام 2022 .

وتنتشر الرسالة علي facebook بكثرة في التعليقات ، والذي ادت الى ان يتوجه المستخدمون الى زيارة الموقع المذكور في الرسالة .

الرسالة التي يتم تداولها هي :

ينتشر mbb 14 من خلال الرسالة التالية:

لو انت مفلس و عايز كارت شحن ب ٢٠٠ ج لأى شبكة ~ ابحث فى جوجل عن الكلمه دى mbb14 وادخل اول موقع – هتاخد كارت شحن مرة وحدة بس

وينتشر mbb14com من خلال الرسالة التالية:

لو انت مفلس و عايز كارت شحن ب ٢٠٠ ج لأى شبكة ~ ابحث فى جوجل عن الكلمه دى mbb14com وادخل اول موقع – هتاخد كارت شحن مرة وحدة بس .

اقرأ أيضا : تحديث واتساب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

ماهو موقع موقع mbb 14 وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء.

ويقول الموقع mbb14 توليد كود الشحن 200 جنيه في مصر . الان من خلال الموقع يمكنك توليد كود الشحن 200 جنيه في مصر

النتيجة:  لا علاقة لـ موقع mbb14 و mbb14com بتوليد كود الشحن 200 جنيه في مصر، معظم مواقع إعادة شحن الهاتف المجانية سهلة الاستخدام للغاية، والخبر السار هو أنه في الوقت الحاضر توفر مواقع إعادة الشحن عبر الإنترنت إعادة شحن مجانية أو أكثر من عروض إعادة الشحن المجانية للعملاء.

اقرأ أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

والشيئ الجيد ان الموقع امن وغير ضار .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)