أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ابو عرب مطور واتساب الذهبي 2022 يحذر من نسخة مسروقة منه .. اليكم النسخة الأصلية

حذر مطور تطبيق واتساب الذهبي 2022 المعروف بإسم ابو عرب من نسخة مسروقة ومعدلة عن نسخته الاصلية ، ذكر ان فيها مشاكل وتم اضافة بعض الخيارات عليها .

وبحسب ما رصد موقع “trendingsy.com” عن مطور واتس اب الذهبي ابو عرب ، انه اطله تحذير لجميع مستخدمي نسختع المطورة جاء فيه :

تنبيه لجميع مستخدمي واتساب الذهبي

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه 

هذه النسخه معدله من نسختي وبعض المعدلين قامو باضافة اعلانات مزعجه ومنبثقه عليها ويوجد الكثير من المشاكل في هذه النسخه..ومثلما تشاهدون في الصوره الاعلانات التي تظهر فيها…

اي شخص مثبت هذه النسخه يقوم بحذفها نهائيا من هاتفه ويقوم بتحميل النسخه الاصليه من موقعي او قناتي

ملاحظه: الاشخاص الذين واجهو مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق في التحديث الجديد , سبب المشكله هو انك مثبت لهذه النسخه المزيفه وبسبب ان التوقيع مختلف مابين نسختي والنسخه المزيفه فحصل التعارض ولذلك انا غير مسؤول عن هذه المشكله .

تحميل واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار v10.35 تحديث يومي نسخة ابو عرب الرسمية

تحميل واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر WhatsApp Gold V10.35 تنزيل الواتس الذهبي APK تنزيل واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار تحديث الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر بالضغط هـــنا  .

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)