مجتمعمنوعات

“هنا” رابط نتائج الثانوية العامة قطر 2022 الفصل الثاني عبر بوابة خدمات الجمهور وزارة التربية والتعليم



تابعنا عبر

نقدم اليكم نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2022 قطر، عبر بوابة خدمات الجمهور eduservices.edu.gov.qa. حيث ينتظر اولياء الطلاب والطالبات موعد النتيجة الصف الثاني عشر .

تم نشر نتائج الثانوية العامة في قطر لفصل 2022 ويتوق الطلاب لمعرفة ما حققوه. تستند نتائج الثانوية العامة في قطر إلى عدد من العوامل، بما في ذلك متوسط ​​درجة الطالب، وأدائهم في الاختبارات الموحدة، وأنشطتهم اللامنهجية.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة قطر 2022

أفاد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في قطر أن موعد نتائج الصف الثاني عشر الفصل الثاني 2022. إذ سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة في الأسبوع القادم والأخير من شهر يونيو الحالي.
من جهته، قال مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين حسام محمد الحميداني أن توزيع نتائج الاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني. ذلك للفصول الانتقالية للعام الدراسي 2022 يوم الثلاثاء المقبل، مع انتهاء العام الدراسي الحالي.

رابط نتائج الثانوية العامة قطر 2022 عبر بوابة خدمات الجمهور

كشف معالي الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، عن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2022 هذا الأسبوع لذلك كونوا بالقرب لاستخراج أسماء الناجحين.

رجح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بقطر أن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الثاني 2022 سيتم طرحها بالأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، وكان قد كشف حسام محمد الحميداني مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين، عن توزيع نتائج الاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لفصول النقل للعام الدراسي 2022 يوم الثلاثاء القادم، خاصة مع فترة انتهاء العام الدراسي الحالي.

  1. أولا عليك الدخول الى بوابة الخدمات العامة في قطر عبر الرابط eduservices.edu.gov.qa.
  2. ثانيا انتقل إلى الصفحة الرئيسية
  3. في الخطوة الثالثة عليك النقر على تسجيل الدخول.
  4. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الطالب.
  5. الضغط على إصدار الشهادات والإفادات.
  6. اختر نتيجة مدرستك الثانوية وابحث عنها لتظهر لك النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)