مجتمعمنوعات

تعرف على تطورات أحداث مسلسل لعبة الحبار 2 الجزء الثاني وموعد طرحه على Netflix Squid Game

أعلنت منصة “Netflix” عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بقرب موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار 2 “Squid Game”الذي أصبح أكثر المسلسلات مشاهدة على المنصة عندم بدأ عرضه في سبتمبر/أيلول2021.

وتصدر المسلسل الكوري الشهير Squid Game أو بالعربية “لعبة الحبار” الكلمات الأكثر بحثًا على محرك “غوغل” وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلام رسميًا عن جزء ثاني منه.

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

جاء الإعلان عن الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق جماهيرية وشعبية عريضة على مستوى العالم بعد عرض موسمه الأول مصحوبًا بمقطع تشويقي نشرته الشركة على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتضمن الأغنية الشهيرة للدمية “يونج هي”..تم التحقق تم تجديد لعبة SQUID GAME رسميًا للموسم 2».

موعد عرض الجزء الثاني من لعبة الحبار 2 :

ويأتي مسلسل Squid Game لعبة الحبار الموسم الثاني بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الموسم الأول.

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من العمل في نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024، وذلك حسب ما أعلن مخرج ومولف العمل، هوانغ دونغ هيوك، في لقائه مع إحدى المجلات.

رسالة من مخرج Squid Game للجمهور:

ونشر مخرج المسلسل هونج دونج هيوك، منشورًا عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»، إذ كتب قائلًا: «لقد استغرق الأمر 12 عامًا لبدء الموسم الأول من Squid Game في العام الماضي الأمر استغرق 12 يومًا فقط لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق.. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج لعبة Squid، شكرًا للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على مشاهدة برنامجنا».

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا، وبلغت شعبيته لجميع أنحاء العالم نظرًا لفكرة المسلسل الجديدة والغير مسبوقة.

كما نشرت الشركة بيانًا من المؤلف والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك وقرأ: “استغرق تحقيق الموسم الأول من “لعبة الحبار” 12 سنة، واستغرق 12 يومًا في كونه أشهر مسلسل على نتفليكس. بصفتي الكاتب والمخرج والمنتج، أود أن أشكر جمهور المسلسل حول العالم لمشاهدتكم له وإعجابكم به”.

وأضاف هوانج في البيان تفاصيل الشخصيات المشاركة في الموسم الثاني: “هذه المرة، سيعود البطلان “جي هان” و”الرجل الأمامي” في الموسم الثاني، والرجل ذو البدلة من الممكن أن يعود، وستتعرفون على “تشيول سو”، صديق الدمية “يونج هي”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)