أخبار التقنيةالعالم الرقمي

رسمياً .. واتساب يطلق ميزة نقل الرسائل من الأندرويد الى الآيفون 2022 ..اليكم الطريقة

تحديث واتس اب نقل الرسائل والمحتوى من Android الى ios طريقة 2022 whatsapp



تابعنا عبر

أطلق تطبيق واتساب ميزة جديدة تعمل على نقل الرسائل من هواتف الأندرويد الى هواتف الآيفون 2022 ، ونتعرف على طريقة نقل المحتوى من Android الى ios .

تحديث واتساب 2022 نقل الرسائل

طرح تطبيق واتساب الآن ميزة جديدة وسهلة لنقل المحتوى من الأندرويد إلى نظام آي أو إس -الأيفون، حيث بدأت شركة ميتا في طرح تحديث تجريبي للمستخدمين المسجلين في برنامج واتساب جديد الذي يتيح التبديل الآمن بين الهواتف ونقل محفوظات الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية من الأندرويد إلى الأيفون، مع الحفاظ على التشفير التام بين الأطراف، وفقًا لموقع نكيست بي للتكنولوجيا.

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

كما أصبح لدى مستخدمي الأندرويد القدرة على التبديل بسهولة من وإلى الأيفون، حيث تتحول الميزة إلى طريق ذي اتجاهي.

وسيتيح الواتساب بسهولة نقل معلومات حسابك، صورة ملف التعريف، والمحادثات الفردية، والمحادثات الجماعية.

وسجل الدردشة، والوسائط، والإعدادات من نظام تشغيل إلى آخر، طالما أنك تستخدم نفس الرقم على جهازك القديم والهاتف الجديد.

وتشرح شركة ميتا أنه عند تحديد الواتساب سيتم فتحه تلقائيًا، وسيطالبك بمنح الإذن بنقل بياناتك اعتمادًا على مقدار المحتوى لديك.

وسيستغرق الأمر بعض الوقت لتجميع كل شيء لنقله إلى جهاز الأيفون الخاص بك.

وأضافت أن شركة آبل ستقوم أيضًا بتحميل رمز واتساب مسبقًا، حتى تتمكن من النقر فوقه لإنهاء تثبيته على جهاز الأيفون الجديد، بدلًا من الاضطرار إلى المرور عبر App Store.

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

طريقة نقل الرسائل من الأندرويد الى الآيفون 2022

  •  أولاً يجب عليك إعداد جهاز الايفون الذي يعمل بنظام التشغيل ios الجديد ، حيث عليك استخدم خيار “نقل البيانات من Android” .
  •  ثانيا في هاتف Android قم بفتح تطبيق Move to ios الذي يمكن تنزيله من متجر Play Store الخاص بGoogle. للحصول عليه بطريقة سريعة، بإمكانح مسح الQR الذي يظهره لك جهاز الios خلال عملية إعداده باستخدام الكاميرا الخاصة بجهاز الAndroid.
  •  استخدم الرمز الذي سيظره لك جهاز الios خلال عملية الاعداد بعد تنزيل تطبيق Move to ios على جهاز الAndroid القديم وبدء عملية الربط بين الجهازين ليتم نقل البيانات بينهما. عادة ما يتكون الرمز من 6-10 أرقام.
  •  سيطلب منك جهاز الios بعد انتهاءك من الخطوة الثالثة أن تقوم باتصال مع شبكة الWiFi لأن عملية نقل البيانات تحتاج إلى اتصال بالانترنت.
  •  على جهاز الAndroid ستظهر لك شاشة تتيح لك اختيار جميع البيانات التي تود أن تقوم بنقلها إلى جهاز الios بما في ذلك؛ جهات الاتصال وسجلات الرسائل حتى محادثات تطبيق الواتساب السابقة سيتم نقلها مع البيانات، وصور ومقاطع فيديو الكاميرا وألبومات الصور والملفات والمجلدات وإعدادات تسهيلات الاستخدام وإعدادات العرض والإشارات المرجعية على الويب وحسابات البريد والتقويمات. وإذا كانت بعض تطبيقاتك المجانية متاحة على متجري Google Play وApp Store، فسيتم نقلها أيضًا. وبعد إتمام عملية النقل، يمكنك تنزيل أي تطبيقات مجانية مُطابِقة من App Store.
  •  بعد الانتهاء من عملية نقل البيانات بإمكانك إكمال عملية إعداد جهاز الios الجديد.
  •  بعد الانتهاء من إعداد جهاز الios تأكد من البيانات التي تم نقلها، وانتبه إلى أنك ستحتاج إلى نقل الموسيقى والكتب وملفات الpdf بشكل يدوي لأنها لن يتم نقلها خلال عملية نقل البيانات.

اقرأ أيضا : نشرة أسعار الجمركه ..تكلفة جمركة الأجهزة الخلوية ( الموبايلات ) في سوريا لعام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)