أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة وخطوات استعادة حساب انستقرام المخترق او المحذوف 2022 .. تعرف عليها



تابعنا عبر

الكثير من المستخدمين يبحث عن استعادة حساب انستقرام “انستجرام” المخترق بسهولة من خلال خطوات استرداد الحسابات المخترقة أو المسروقة التالي 2022 .

ونتعرف اليوم في السطور التالية عن الخطوات والطريقة الصحيحة لاستعادة حسابك على تطبيق الانستقرام خلال دقائق .

اقرأ أيضا : نشرة أسعار الجمركه ..تكلفة جمركة الأجهزة الخلوية ( الموبايلات ) في سوريا لعام 2022

كيفية استعادة حساب انستقرام Instagram بعد الاختراق

أولًا: استعادة كلمة مرور حساب انستقرام Instagram

  •  توجه مباشرة إلى صفحة استعادة كلمة مرور حسابك على انستقرام، وقم بكتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الخانة الأولى، واكتب الحروف الظاهرة في الصورة في الخانة الثانية ثم اضغط على Rest Password.
  •  سوف يتم إرسال رسالة الكترونية إلى بريدك الإلكتروني المسجل به حساب الانستجرام، فقم بفتح هذه الرسالة ومنها قم بالضغط على Reset Password.
  • سوف تظهر لك صفحة جديدة على موقع انستجرام، ومن خلالها يُمكنك كتابة كلمة مرور جديدة في خانة New password، ثم تعيد كتابة كلمة المرور في خانة New Password confirmation ثم اضغط على Reset password.

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

ثانيًا: إذا كان حسابك في انستجرام قد تم اختراقه

  •  اذهب إلى صفحة مراسلة الدعم الفني، ومن خلال الصفحة التي ستفتح لك قم باختيار ما بين إذا كان الحساب المخترق حسابك أنت أم حساب شخص آخر، ومن Whose account is hacked قم باختيار My account وسيفتح لك خيار ثاني.
  •  من Can you log into the email listed on your Instagram account اختر No لأنك في هذه الحالة لا يمكنك تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني الذي منه سجلت حسابك على انستجرام.
  •  في خانة Email address where we can reach you (and that only you have access to) قم بكتابة بريد إلكتروني يُمكنك تسجيل الدخول له وفي خانة The username currently on this account قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك للحساب المخترق، وفي الخانة الأخيرة The email address you used to sign up for your account أكتب البريد الإلكتروني الخاص بالحساب المخترق.

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)