أخبار الفنانينعالم الفن

دانا جبر عن تعلّق على صورها المسربة وتبين طبيعة العلاقة التي تجمعها مع يزن السيد

دانا جبر عن تعلّق على صورها المسربة وتبين طبيعة العلاقة التي تجمعها مع يزن السيد.. أكدت الفنانة دانا جبر أنها لم تعد تكترث للفضائح والشائعات التي تنتشر حولها، وذلك بعدما أن تسربت لها العيديد من الصور الغير أخلاقية.

وقالت دانا جبر خلال لقاء تلفزيوني على منصة “يلا تريند”” إنه ليس هناك دافع لتراقب الشائعات التي تقال عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت جبر قائلة: “اختراق خصوصية الفنان صار أمر اعتيادي، والشعوب العربية بتزيد تخلف حالياً لدرجة أنه في الغرب بيفكروا نمط مسلسل ”باب الحارة“ مسيطر على حياة السوريين وتقديس الرجل والأفكار المتخلفة”.

واستنكرت دانا جبر عبارة “الفن حرام”، وقالت: “أنتو الحرام.. ليش هالتحقير والإقلال من شأن الفنان، الفن مهنة بتحتاج لجهد ووقت وتركيز وطاقة كبيرة وما بيجوز ننكر كل هالشي”.

وعن وجود علاقة حب بينها وبين الفنان يزن السيد، أكدت دانا: “هو صديق مقرب فقط، وما بهتم بالعناوين الفضفاضة والشائعات اللي هي أمر طبيعي يتعرضلها أي مشهور”.

فيما كشفت لأول مرة عن ارتباطها بعلاقة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، ولكنها رفضت ذكر اسمه، مؤكدة أنها تعيش قصة حب بدأت قبل عام، وأنها قد ترتبط قريباً.

وحول حلم الأمومة، قالت جبر: “نفسياً غير مستعدة كون أم، بسبب الضغوطات والسفر والشغل”، مشيرة إلى أنها ترفض فكرة تجميد البويضات أو التبني طالما أن المرأة قادرة على الإنجاب.

وبينت دانا أنها تعرضت للتعنيف في طفولتها من قبل عائلتها حين تخطئ تحت بند “العقوبة”، معتبرة أنه أمر صحيح، بينما تعنيف الرجل للمرأة أمر مرفوض، بحسب تعبيرها.

كما ذكرت أيضاً أنها تعمل في تجارة العقارات، إلى جانب عملها في الفن، مؤكدة على أهمية الجانب المادي في الحياة.

يذكر أن دانا جبر تشارك حالياً في مسلسل “بيوت من ورق ” الذي يتطرق لعالم الجرائم، من خلال عملية قتل غير متوقعة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)