أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة واتساب 2022 الجديدة ستغير نمط حياتك .. تعرف عليها

أطلق تطبيق التراسل الفوري والدردشة واتساب تحديث جديد يحتوي على ميزة جديدة سوف تساعد المستخدمين على توفير وقتهم اثناء استخدام واتس اب .

 ميزة توفير الوقت في واتساب

 

تعمل واتساب على خاصية جديدة من شأنها أن توفر وقت المستخدم، خصوصاً إذا كان من النوع الذي لديه الكثير من المحادثات النشطة مع عدة أشخاص، حيث إن هذه الخاصية عبارة عن «فلتر» يجعل المحادثات غير المقروءة تظهر للمستخدم وحدها.

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

وبحسب ما نقل موقع Phone Arena المتخصص، تسهل الخاصية عملية العثور على الرسائل غير المقروءة دون المخاطرة بضياعها وسط فوضى المجموعات والأصدقاء، وقد قال موقع WABetaInfo المهتم بأخبار واتساب إن المنصة قد أطلقت إصداراً تجريبياً لنظامَي iOS وآندرويد مع خيار الفلترة.

وتم إطلاق الخيار لإظهار الرسائل غير المقروءة في whatsapp في نسخة بيتا التجريبية.

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

لمن تم توفيرها ؟

وتم توفير الميزة لمختبري نسخة بيتا التجريبية من أجهزة آيفون. ولحسن الحظ، تلقى مختبرو النسخة التجريبية من آندرويد الأسبوع الماضي نفس الميزة، وقد امتلك مختبرو النسخة التجريبية التي تعمل على دسكتوب ونظام macOS لمدة أسبوعين بالفعل، والآن وصلت الخاصية أخيراً إلى مختبري whatsapp بيتا الذين يملكون هواتف آيفون.

وتتوفر هذه الميزة لدى حسابات whatsapp بيزنس التجارية منذ يناير الماضي، ويبدو أن واتساب تعمل الآن على جعلها جزءاً من التطبيق من خلال توفيرها لجميع الحسابات.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)