أخبار الفنانينعالم الفن

ما حقيقة عودة مسلسل صراع العروش بجزء جديد بطله “جون سنو” ؟ Game of Thrones 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم خبر ما حقيقة عودة مسلسل صراع العروش بجزء جديد بطله “جون سنو” ؟ Game of Thrones 2022 …عاد اسم جون سنو بطل المسلسل العالمي Game of Thrones جيم أوف ثرونز المعروف باسم صراع العروش للتردد من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عدد من التقارير عن عودته في مسلسل جديد.

عودة شخصية جون سنو في مسلسل جديد

وأعلنت وكالة فرانس برس نقلاً عن عدد من وسائل الإعلام المتخصصة في أخبار هوليود بدء منصة HBO في الإعداد لتتمة لـ مسلسل Game of Thrones جيم أوف ولكن من خلال جزء يتمحور حول الشخصية الرئيسية في المسلسل جون سنو.

وكشفت بعض التقارير أن المسلسل المزمع الإعداد له حالياً سيدور حول الشخصية المفضلي لمحبي المسلسل والذي ستبدأ أحداثه منذ مغادرة شخصية جون سنو والذي قام بدوره فيها الممثل البريطاني كيت هارينغتون، مملكة ويستيروس في نهاية المسلسل.

ومن جهتها فضلت منصة HBO عدم التعليق على الأنباء المتداولة على وسائل الإعلام العالمية المتخصصة بأخبار السينما حول حقيقة الأمر أو تفاصيل المسلسل المقرر الإعداد له.

ووفقًا لتقرير مجلة هوليوود ريبورتر، فإنه من المقرر أن يعود كيت هارنجتون لتقديم دور جون سنو، ليتناول حياته في فصل جديد منها بعد نفيه إلى شمال الجدار، عقب قتله للملكة دينيريس ضمن أحداث الموسم الثامن والأخير في المسلسل الشهير.

الجمهور ينتظر عودة شخصية جون سنو

ورغم عدم صدور تصريح رسمي من منصة HBO حول حقيقة الأمر إلا أن جانباً كبيراً من الجمهور تفاعلوا مع الخبر بشدة وأعلنوا انتظارهم لعودة مسلسل Game of Thrones.

وعبر عدد كبير عن فرحتهم لعودة لاستكمال ما حدث لأحد أبرز الشخصيات في المسلسل خاصة بعد أن انتقد البعض نهاية الجزء الثامن وتساءل آخرون عن المنطق الذي استند إليه هذا القرار بعدما خيّبت الحلقة الأخيرة آمالهم.

ووفقا لتقرير لصحيفة فاريتي، أن العمل قد يشهد ظهور بعض الشخصيات الرئيسية في المسلسل من جديد لكونها ترتبط بشخصية جون سنو عن قرب ومن بينهم الممثلة صوفي تيرنر التي قدمت شخصية سانسا ستارك، وميسي ويليام التي جسدت شخصية آريا ستارك، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الأمر أو نفيه.

وكانت شخصية جون سنو أثارت دهشة لدى محبي المسلسل بعدما عادت من الموت بشكل مفاجئ خلال أحد المواسم، قبل أن يتم الكشف عن أنه الوريث المحتمل للعرش في ويستيروس، وهي مملكة يغادرها في نهاية المسلسل متجها نحو المناطق الشمالية الجليدية والمعادية.

HBO تستعد لعرض مسلسل House of the Dragon

ومن جهة أخرى تستعد منصة HBO للعرض الأول لمسلسها القادم بعنوان House of the Dragon، والذي تدور أحداثه قبل 200 عام من المسلسل الأصلي، في 21 أغسطس.

وسبق أن أعلنت المنصة عن قيامها بإنتاج عدد من المسلسلات المنبثقة من مسلسل Game of Thrones سيكون عددها 4 مسلسلات ولم تكشف عن تفاصيل عنهم، ومنذ بدء عرض مسلسل Game of Thrones سنة 2011، حقق 59 جائزة إيمي.

المصدر : مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)