أخبار التقنيةالعالم الرقمي

لكِ أنتِ .. 4 تطبيقات مهمة في هاتف كل امرأة



تابعنا عبر

تحدث هنا عن التطبيقات الخاصة بالمرأة، فبالرغم من المشاكل والتعقيدات الكثيرة التي سببتها التكنولوجيا لبعضنا، إلا أن لها من الفوائد ما لا يعد ولا يحصى، ومن بين هذه الفوائد، وجود التطبيقات التي تساعد المرأة في الكثير من أمورها الخاصة وبالتحديد الأنثوية منها.

  1. تطبيق حياة

ومن التطبيقات الهامة جدا واسعة الانتشار (حياة ) وهو تطبيق خاص بالمرأة يحتوي على عدد من الأقسام التي تشمل كافة الجوانب الخاصة بالمرأة بين ما يهتم بصحتها وجمالها والعناية ببشرتها وشعرها، التغذية وطرق الطبخ، أفكار لتنسيق الملابس والأزياء، كل ما يخص فترة الحمل والولادة والكثير من النصائح الزوجية، وعلاقة كل ذلك بطبيعة المرأة الفسيولوجية وحالتها النفسية والجسدية في فترة الطمث، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك إمكانية تسجيل وزنك وطولك ومن ثم يقوم باقتراح العادات التي تحسن من حالتك الصحية كشرب الماء أو احتياجك لرياضة المشي لوقت محدد يوميا أو تناول أطعمة معينة.

  1. تطبيق الملكة

( الملكة )، هو أيضًا أحد التطبيقات الجيدة جدًا الخاصة بالمرأة فبالرغم من أن أقسامه لا تشمل كافة الجوانب السابقة، إلا أنه يتميز بوجود العديد من الأطباء والطبيبات الذين يقومون بالإجابة على كل تساؤلاتك، ومن أهم أقسامه تلك التي تتعلق بتنظيم الدورة الشهرية، فترة الحمل والنصائح التي تخصها، العناية بطفلك.

  1. تطبيق الحاسبة الوردية

(الحاسبة الوردية)، هو أيضًا من التطبيقات المفيدة جدًا للمرأة، إلا أنه يهتم بفترة الطمث فقط ولكن بصورة متخصصة أكثر فهو يعمل على حساب وتحليل تلك الفترة والتغيرات الفسيولوجية التي تحدث لك خلال هذه الأيام، وذلك عن طريق قيامك بتسجيل بعض البيانات الخاصة بتلك الفترة لديك.

  1. تطبيق عالم المرأة

هناك أيضًا (عالم المرأة) وهذا التطبيق يحتوي على الأقسام التي لها علاقة بالحياة اليومية العادية بالنسبة للمرأة كالنصائح الأسرية ورعاية الأطفال والاهتمام بالمنزل وطرق الطبخ المختلفة، ويتميز هذا التطبيق بوجود منتدى تستطيع من خلاله المشتركات في التطبيق التحدث إلى بعضهن وإسداء بعض النصائح وتبادلها فضلاً عن ( الفضفضة ) المحببة كثيرًا لدى النساء حيث تعتبر إحدى أهم العناصر التي تساعد المرأة على الاستمرار في الحياة ومواجهة صعوباتها.

تطبيقات أخرى تهتم بفترة الحمل

بالإضافة إلى كل ما سبق فإن هناك بعض التطبيقات الأكثر تخصصية في حياة المرأة كتلك التي تختص بفترة الحمل فقط وما تشمله من نصائح للحوامل، وطرق التغذية الصحيحة لهن، والتمارين الرياضية التي تساعدهن على الاسترخاء، وطرق النوم الصحيحة للحوامل، والتعامل مع الأعراض التي قد تبدو غريبة في فترة الحمل، وهكذا .

عزيزتي المرأة أنت تمتلكين كنزا في هاتفك الجوال عبارة عن مساعد يومي يرشدك ويقوم بإسداء النصائح ( الصحيحة ) لكِ فضلاً عن توفير الوقت والمجهود في الكثير من التجارب التي قد تقومين بها لحل مشكلة معينة ولا يكون التوفيق حليفك نتيجة نقص الخبرة أو المعلومات المؤكدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)