أخبار محليةمحلياتمميز

سوريا .. حقيقة صدور نتائج الامتحان التحريري من الفئة الثانية في مسابقة التوظيف المركزية 2022

أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية في مسابقة التوظيف المركزيه pdf



تابعنا عبر

نقدم اليكم سوريا .. حقيقة صدور نتائج الامتحان التحريري من الفئة الثانية في مسابقة التوظيف المركزية 2022 السورية لجميع المحافظات .

نتائج الامتحان التحريري مسابقة التوظيف المركزية 2022 الفئة الثانية 2022

أعلنت وزارة التنمية الادارية في سوريا انه لاصحة لما يشاع عن صدور نتائج الفئة الثانية لجميع المحافظات اليوم الجمعة .

وأكدت وزارة التنمية الإدارية أنه لاصحة إطلاقا لما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن موعد صدور  نتائج الفئة الثانية أو بقية الفئات..

وأضافت انه ستعلن الوزارة رسميا عن بقية النتائج عندما يتم الانتهاء من عمليات التدقيق، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، ومنصتها على التلغرام..

وفي حال صدور النتائج سنضع لكم روابط التحميل لكل محافظة عبر موقع ترندينغ

و أصدرت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام محمد سفاف  القرار رقم/538/ المتضمن أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

وافتتحت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف مساء أمس ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2022 تحت “شعار نلتقي لنرتقي” الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بمشاركة ٥٦ شركة من كُبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية وذلك تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية.

وفي كلمة لها أكدت السيدة الوزيرة ان الملتقى نافذة لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الوفود الزائرة العربية والاجنبية موضحة أهمية الملتقى في جمع الشركات من جميع الاختصاصات بمكان واحد بحيث يسهل التواصل و التعريف بالخدمات..

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)