أخبار محليةمحليات

تحميل نتائج المسابقة المركزية الفئة الثانية 2022 محافظة إدلب و ديرالزور و حمص جميع أسماء المقبولين

الآن .. صدور نتائج اسماء الناجحين المسابقة المركزية للفئة الثانية 2022 جميع المحافظات السورية



تابعنا عبر

صدور نتائج المسابقة المركزية للفئة الثانية 2022 محافظة إدلب و ديرالزور و حمص ، أعلنت وزارة التنمية الإدارية في الجمهورية العربية السورية ضهور إعلان نتائج الامتحان التحريري المؤتمت الخاص بالفئة الثانية في مسابقة التوظيف المركزية لهذا العام 2022.

أسماء الناجحين والمقبولين من الفئة الثانية معاهد – محافظة إدلب

أصدرت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام محمد سفاف القرار رقم/552/ المتضمن  أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية(معاهد) وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

وبموجب القرار يتعيّن على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار. وزارة التنمية الإدارية . اضغط هنا

 

أسماء الناجحين والمقبولين من الفئة الثانية معاهد – محافظةديرالزور

أصدرت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام محمد سفاف القرار رقم/547/ المتضمن  أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية(معاهد) وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

وبموجب القرار يتعيّن على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار. وزارة التنمية الإدارية .  اضغط هنا 

أسماء الناجحين والمقبولين من الفئة الثانية معاهد – محافظة حمص

أصدرت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام محمد سفاف القرار رقم/553/ المتضمن  أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية(معاهد) وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

وبموجب القرار يتعيّن على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار. وزارة التنمية الإدارية .اضغط هنا 

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)