أخبار محليةمحليات

تحميل نتائج المسابقة المركزية الفئة الثانية 2022 محافظة الرقة و حلب جميع أسماء المقبولين

سوريا .. صدور نتائج اسماء الناجحين المسابقة المركزية للفئة الثانية 2022 جميع المحافظات السورية pdf

صدور نتائج المسابقة المركزية للفئة الثانية 2022 محافظة الرقة و حلب pdf ، أعلنت وزارة التنمية الإدارية في الجمهورية العربية السورية ضهور إعلان نتائج الامتحان التحريري المؤتمت الخاص بالفئة الثانية في مسابقة التوظيف المركزية لهذا العام 2022.

أسماء الناجحين والمقبولين من الفئة الثانية معاهد – محافظة الرقة

أصدرت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام محمد سفاف القرار رقم/544/ المتضمن  أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية(معاهد) وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

وبموجب القرار يتعيّن على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار. وزارة التنمية الإدارية .

نتائج المسابقة المركزية الفئة الثانية محافظة الرقة 2022

رابط نتائج الامتحان التحريري المؤتمت الفئة الثانية 2022 الرقة اضغط هنا لتحميل النتائج

أسماء الناجحين والمقبولين من الفئة الثانية معاهد – محافظة حلب

أصدرت السيدة وزير التنمية الإدارية الدكتورة سلام محمد سفاف القرار رقم/558/ المتضمن  أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية(معاهد) وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

وبموجب القرار يتعيّن على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار. وزارة التنمية الإدارية .

نتائج المسابقة المركزية الفئة الثانية محافظة حلب 2022

رابط نتائج الامتحان التحريري المؤتمت الفئة الثانية 2022 حلب. اضغط هنا لتحميل النتائج

وأشارت الوزارة عبر موقعها الرسمي على قناتها تلغرام إلى أنه بموجب القرار يتعين على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار.

وكان تقدم في الـ 12 من الشهر الجاري أكثر من 23 ألف متسابق من الفئة الثانية (معاهد) للامتحان التحريري المؤتمت الخاص بمسابقة التوظيف المركزية موزعين على 35 مركزاً امتحانياً معتمداً في جميع المحافظات.

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى