أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب الجديد 2022 يأتي بميزة هامة للغاية .. طريقة تفعيلها



تابعنا عبر

تحديث واتساب الجديد 2022 يأتي بميزة هامة للغاية .. طريقة تفعيلها .. أعلن تطبيق واتساب هذا الأسبوع أنه يطرح ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية تحديد من يمكنه رؤية صورة ملفك الشخصي أو الصورة الشخصية، وحالة “آخر ظهور”. وقبل الإطلاق الرسمي، كانت إعدادات الخصوصية الجديدة متاحة فقط لمختبري الإصدار التجريبي، وها هي الآن تصل بشكل تدريجي للمستخدمين على نطاق واسع.

حتى الآن، كان لدى المستخدمين ثلاثة خيارات للخصوصية للاختيار من بينها لتحديد من يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي ، وحالة آخر ظهور. وتتمثل هذه الخيارات في الآتي:

  • الجميع
  • جهات الاتصال الخاصة بي
  • لا أحد

الآن، هناك خيار رابع بعنوان “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” باستخدام هذا الخيار الجديد، يمكنك استبعاد أشخاص محددين في جهات اتصالك من رؤية صورة ملفك الشخصي، وحالة آخر ظهور.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا اخترت إخفاء حالة آخر ظهور لك عن الآخرين ، فلن تتمكن من رؤية حالتهم أيضًا.

كيفية الوصول لهذه الميزة في واتساب الآن؟

يتم الآن طرح خيار الخصوصية الجديد لجميع مستخدمي آيفون و أندرويد في جميع أنحاء العالم. يمكنك الوصول إليهم بالانتقال إلى “الإعدادات”، ثم النقر على قسم الخصوصية في إعدادات حسابك، وانقر على خيار “آخر ظهور” ثم انقر على “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء “.

وفي هذه الأثناء، ابدأ في تحديد الأصدقاء وجهات الاتصال التي لن تشاهد آخر ظهور لك.

نفس الشيء أيضًا، انقر على “الصورة الشخصية”، ثم انقر على “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ” وحدد جهات الاتصال التي لن تشاهد صورتك الشخصية.

وفي الأخير، انقر على علامة “صح” لحفظ هذه التغييرات التي قمت بها على حسابك.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)