أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ماحقيقة ارتفاع أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2022 ( الأجهزة الخلوية )



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتفاع أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2022 ( الأجهزة الخلوية ) الهواتف الذكية ، ونتعرف اليوم في موقع “ترندينغ نيوز” على حقيقة هذه الأسعار لجميع الاجهزة .

حقيقة ارتفاع أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2022 ؟

أعلن مصدر في “وزارة الاتصالات” السورية إنه لا صحة للأخبار المتداولة حول صدور أسعار جديدة لجمركة الموبايلات ( ارتفاع أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2022 ).

وأوضح المصدر في تصريح لجريدة “الثورة” أن “تعديل أجور جمركة الموبايلات يعود الى (وزارة المالية)، وهو يصدر بموجب مرسوم، ولا علاقة للهيئة الناظمة للاتصالات بتعديلها”.

ونفى المصدر الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن صدور أسعار جديدة لجمركة الموبايلات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها  إشاعات  كهذه حول ارتفاع أسعار جمركة الموبايل، ففي آذار الفائت تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرات قالت إنها تتضمن الأسعار الجديدة لجمركة الموبايلات.

ونفت حينذاك “الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد” ما تم تداوله، وقالت إن “الاستعلام والتصريح عن الأجهزة الخليوية مستمر بشكله الطبيعي وذلك من خلال الاستعلام على الرقم (*134#)، ولا صحة للنشرات المتداولة حول أجور التصريح”.

وأضافت أن “على جميع المشتركين عدم الانسياق لأي مصدر معلومات عن أجور التصريح إلا من الرسائل التي تصل إلى خطوط المشتركين الخليوية وتحمل شعار (الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد حصراً”.

ويمكنكم الاطلاع على النشرة الرسمية لاسعار جمركة الهواتف في سورية 2022 وهي أحدث وآخر نشرة بالضغط هنـا .

ظهرت هذه المقالة على موقع “trendingsy.com” أولا

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)